حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 69381

مصرية تقتل شابا تحرش بها .. القصة الكاملة لجريمة المقطم

مصرية تقتل شابا تحرش بها .. القصة الكاملة لجريمة المقطم

مصرية تقتل شابا تحرش بها ..  القصة الكاملة لجريمة المقطم

02-05-2024 06:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أنهت فتاة مصرية حياة شاب تحرش بها وظل يطاردها خلال سيرها بأحد شوارع منطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة، وسط ذهول المارة وشهود العيان.

الفتاة التي لم تتخط 22 عاما وتعمل ممرضة لم تقتل الشاب فقط لأنه اعتاد "معاكستها" في الشارع ولم تخلص من أذاه مرات عديدة، ولكن لأنها عندما استدعت والدها للتصدي له اعتدى الشاب عليه بالضرب، فقررت إنهاء حياته فورا.

فيديو يوثق تحرش مصري بفتاة في السعودية.. غضب عارم وتحرك رسمي
وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة وسقوط قتيل إثر طعنة نافذة بالرقبة تسببت في الوفاة، ووصل رجال المباحث لمسرح الجريمة وجرى ضبط الفتاة واقتيادها لديوان قسم شرطة المقطم.

وبالتحري تبين أن الضحية تحرش لفظيا بفتاة، وعندما تدخل والدها للدفاع عنها تعدى عليه الضحية بالضرب، فحاولت الفتاة إنقاذ والدها منه وسددت له طعنة أودت بحياته، ألقى القبض على الفتاة المتهمة وتم استجواب والدها وسماع شهود العيان حول الواقعة.

وقالت الفتاة، في اعترافاتها أمام رجال مباحث المقطم: "خدت حقي.. هو اتحرش بيا، ولما عاتبه والدي تعدى عليه أمام الناس، فسددت له طعنة نافذة".

ووفقا للتحريات، سبق وتحرش المجنى عليه سبق بالفتاة، لكن في المرة الأخيرة استدعت الممرضة والدها الذي تعدى على الشاب بالسب والشتم دفاعا عن ابنته، إلا أن الشاب أمسك بوالد الفتاة وتعدى عليه بالضرب، فأمسكت بسلاح أبيض سددت به طعنة في الرقبة أودت بحياته.

وبدأت شرطة المقطم في فحص كاميرات المراقبة وجمع التحريات وتمت إحالة المتهمة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن الفتاة أنهت حياة شاب طعنًا بسلاح أبيض "كتر" في رقبته بعدما تعدى عليها في المقطم، وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل شاب حاول التعدي عليها وعلى والدها في منطقة المقطم.

وأكد شاهد عيان لوسائل إعلام محلية مصرية أن الكل يشهد للمتهمة بحسن السير والسلوك، عكس المجني عليه الذي اعتاد مطاردتها، فيما طالبت النيابة الأجهزة الأمنية في المقطم بالصحيفة الجنائية للمتهمة للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات.

أيضا طالبت مصلحة الطب الشرعي بفحص جثة الشاب المجني عليه، وإعداد تقرير بذلك لاستكمال التحقيقات، واستدعت شهود العيان لسؤالهم حول الواقعة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 69381

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم