حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 76424

المهندسة رنا دبابنة امرأة قيادية ناجحة من الطراز الرفيع

المهندسة رنا دبابنة امرأة قيادية ناجحة من الطراز الرفيع

المهندسة رنا دبابنة امرأة قيادية ناجحة من الطراز الرفيع

14-01-2024 04:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نتحدث اليوم في قسم قصة نجاح عبر موقع سرايا الاخباري، عن المهندسة رنا الدبابنة المديرة التنفيذية للاتصال المؤسسي والاستدامة في شركة أورنج، صاحبة الشخصية القيادية الناجحة التي وضعت بصمتها الخاصة في كل مكان وطأتها أقدامها.


المهندسة رنا الدبابنة لم يكن مستغربًا صدور قرار رئاسة الوزراء مؤخرًا بتعينها عضو مجلس إدارة لدى وكالة الانباء الأردنية / بترا، كما حازت على ثقة مجلس الوزراء في منتصف عام 2023 حين تقرر تشكيل المجلس الاقتصادي والاجتماعي بعضوية المديرة التنفيذية للاتصال المؤسسي والاستدامة لدى أورنج الأردن المهندسة رنا دبابنة.


الدبانبة التي تمتاز بشخصية قوية وجادة في العمل، كانت على قدر المسؤولية المناطة بجميع المناصب التي شغرتها.


الدبابنة حاصلة على درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من الجامعة الأردنية، شغلت عدة مناصب في شركة الاتصالات الأردنية، وبدأت مسيرتها المهنية في قسم التسويق قبل أن تنتقل إلى دور إداري في شركة وانادو، التي أصبحت فيما بعد جزءا من مجموعة أورانج في الأردن، وبعدها عملت في وحدة المؤسسة كمدير تسويق ومن هناك انتقلت إلى وحدة الاستراتيجية، حيث عملت كمدير لإدارة المشاريع، ومن ثم تولت منصب مدير العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات والاتصالات المؤسسية.


واليوم اصبحت هذه السيدة الأردنية التي يفخر الأردن بامثالها المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي والاستدامة لـ Orange الأردن، وهذا يعود لمثابرتها الحقيقية وسعيها الدائم لتحقيق الانجازات والنجاحات، فهنيئًا للأردن بمثل هذه السيدة النشمية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 76424
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-01-2024 04:33 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم