حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9081

لدي هم الكمال في كل شيء مما يضايقني فما الحل ؟

لدي هم الكمال في كل شيء مما يضايقني فما الحل ؟

لدي هم الكمال في كل شيء مما يضايقني فما الحل ؟

04-01-2024 09:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عمري 22 سنة، تخرجت هذه السنة، والآن أنا لا أعمل، وهذا الأمر يضايقني جداً، لدي الكثير من صفات ما تسمى: النسوية، بدأت أكره أو أتضايق من كون الرجل هو من يتحكم في الإنفاق، وأرى أنه حر في هذا الأمر، ويشتري ما يريد ويشتهي دون عناء، على عكسي كبنت، أتكلف في طلب مبلغ معين من أبي، -ولله الحمد والمنة- أبي لم يقصر معي أبداً، ولم يحرمني أي شيء أبداً، لكني ما زلت أتكلف جداً، وأحمل هماً كبيراً جداً عندما أريد شراء شيء، ولو كان يسيرًا، وأشعر أني مثقلة على أبي، وخصوصاً لأن لديه الكثير من المسؤوليات، كالإنفاق على دراسة أخي في الجامعة، وطلبات بيتنا، وغيره.

أصبح لدي هم الكمال في كل شيء، وأشعر دائماً بضيق شديد، وخنقة حال وجودي في المنزل، ومع أهلي، وكذلك دائماً لدي رغبة شديدة في الخروج بمفردي، لكن أبي لا يوافق، بحجة أني بنت، وأنا -ولله الحمد- مسلمة مؤمنة، محافظة على صلاتي، وورد القرآن، وأحفظ القرآن، لكن صار لي فترة أمر بفتور شديد، فأصلي الفرض بثقل، وأحياناً لا أصلي النافلة.

أجد ثقلاً وتكاسلاً شديداً في حفظ القرآن، وطلب العلم الشرعي، على العكس من قبل، وأيضاً أكره الزواج جداً، وغير قادرة على استيعاب هذا الأمر، سواءً العلاقة أو المسوؤلية، وليس لدي أي رغبة في إنجاب طفل أو تربية طفل.

هذه الأمور كلها تشعرني عند ذكرها بالاستفزاز والتقزز، لقد تعبت من محاولاتي لإصلاح نفسي، وفي كل مرة أفشل وأرجع للصفر، أنا عصبية جداً، ودائماً ما أتعامل مع أمي وأبي بأسلوب سيء، ولا أتحمل منهما أي كلمة أو فعل، فما الحل؟


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9081
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-01-2024 09:36 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم