حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13848

خطبني رجل للزواج ورفضته ثم ندمت أني رفضته

خطبني رجل للزواج ورفضته ثم ندمت أني رفضته

خطبني رجل للزواج ورفضته ثم ندمت أني رفضته

04-01-2024 09:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تقدم لي شاب منذ فترة قصيرة، وبعد الرؤية الشرعية كنت متقبلة له بنسبة 50%، ثم طلبت الجلوس معه مرة أخرى، وبعدها أخذت قراري بالرفض، على الرغم من حسن خلقه والتزامه، لكني أحسست أننا غير متوافقين.

لم يوافق والداي على الرفض، وظلوا يضغطون علي حتى وافقت مرغمة، وظللنا شهراً نتحدث بالتليفون، وكان إحساسي بالضغط يتزايد من كل من حولي، لدرجة أني كنت بدأت أكرهه من شدة حبهم له، وتبريرهم لكل موقف، حتى حدث من عند الله أن الخطوبة انفضت، بسبب مشاكل في الاتفاق.

وقتها أحسست بالراحة، وعدت أضحك وأبتسم، وبعد أسبوع طلب الرجوع، وكنت ثابتة على موقفي الرافض، لكن أهلي ظلوا يماطلون ودفعوه ناحيتي ليحدثني، ويقنعني، فقلت له إني لا أريد الاستمرار.

ظل يلح علي بالتفكير مرة أخرى، وبعد يومين كنت في أسوأ حالاتي، بعثت له رسالة أن كل شيء قسمة ونصيب، وعملت له (بلوك) حتى أقطع عليه وعلي الطريق، وعلى أهلي.

بعث إلى أهلي أني عملت له (بلوك) وهذا عيب مني يلومني، وأهلي كانوا مقاطعين لي بسبب الرفض بعدما عرفوا بموضوع (البلوك) لاموني كثيراً، وقالوا كلاماً سيئاً عني، وحلفوا أنهم لن يتوسطوا لي في أي زواج بعد ذلك.

الآن أنا أشعر بالذنب الشديد، بسبب الرفض، وبسبب ما فعلته، علماً أني لم أر منه إلا كل خير، ولكني لم أكن مقتنعة به كلياً، ولم أشعر بالفرحة مطلقاً، وكنت أشعر بالضيق طول الوقت، ولا أكلم أحداً، ولا أرى سوى عيوبه، وأقارن بينه وبين الآخرين، وكان الضغط من المنزل على أشده.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13848
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-01-2024 09:29 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم