حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26419

المهندس زياد العدوان .. رجل "يُحسد" أهالي شفابدران على وجوده بينهم

المهندس زياد العدوان .. رجل "يُحسد" أهالي شفابدران على وجوده بينهم

المهندس زياد العدوان ..  رجل "يُحسد" أهالي شفابدران على وجوده بينهم

10-12-2023 09:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نتحدث اليوم في قسم قصة نجاح عبر موقع سرايا الاخباري، عن شخصية أردنية تحظى باحترام كبير من سكان العاصمة عمّان، لما يقوم به من دور فاعل في خدمة العاصمة وخاصة منطقة شفابدران.


المهندس زياد سليمان العدوان عضو مجلس محافظة العاصمة عن منطقة شفابدران، رجل يواصل الليل بالنهار للقيام بعمله على أكمل وجه وخدمة أهله وبلده، فعمل على تحديد المناطق الواقعة ضمن حدود منطقته التي تعاني من نقص في الخدمات والتنمية أو من المشاكل الطارئة واقترح الحلول لها من الجهات ذات العلاقة وإقرار خطة طوارئ.



المهندس زياد العدوان عمل منذ أول يوم على فوزه في الانتخابات البلدية واللامركزية على تحسين أداء الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة العاملة ضمن المحافظة لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، فكان يتعامل مع كل ملاحظة تصل اليه بكل جدية، ويعمل على حلها خلال ساعات، حيث يقوم بالاتصال على مدراء المؤسسات العامة التي يوجد بها خلل أو تقصير للعمل على معالجتها، بل وكان العدوان ان دعت الحاجة يقوم باجراء زيارة إلى تلك المؤسسة لعلاج المشكلة من جذورها ولضمان عدم تكرارها مجددًا.



ما يقوم به العدوان من عمل، وأن كان جزء كبير مما يقوم به لا يظهر للملأ، فهو لا يمتلك حب الظهور على الشاشات أو اصدار البيانات يوميًا للحديث عن ما يقوم به من عمل أو الانجازات التي يقوم بها لخدمة أهالي منطقة شفابدران تحديدًا والعاصمة عمّان بشكل عام، وهذا ما دفعنا لكتابة هذا السطور عن المهندس زياد العدوان.


فتحية احترام وتقدير لهذا الرجل المثابر الذي قدم خدمة أهالي منطقته على أسرته وراحته ونومه، فهو رجل "يُحسد" أهالي شفابدران على وجوده بينهم.








لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26419
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-12-2023 09:55 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم