حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,1 يوليو, 2022 م
  • الصفحة الرئيسية
  • قصة نجاح
  • شركة "جت" تتربع على عرش شركات نقل الركاب والسياح بقيادة مديرها العام وزير النقل الاسبق مالك حداد
طباعة
  • المشاهدات: 22050

شركة "جت" تتربع على عرش شركات نقل الركاب والسياح بقيادة مديرها العام وزير النقل الاسبق مالك حداد

شركة "جت" تتربع على عرش شركات نقل الركاب والسياح بقيادة مديرها العام وزير النقل الاسبق مالك حداد

شركة "جت" تتربع على عرش شركات نقل الركاب والسياح بقيادة مديرها العام وزير النقل الاسبق مالك حداد

15-05-2022 12:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مصعب عليوة - شركة النقليات السياحية "جت" الاسم العريق في عالم نقل الركاب والسياح من وإلى جميع المناطق السياحية والمدن داخل المملكة وخارجها من خلال أسطول حديث وفخم من الحافلات التي توفر الراحة والأمان للمسافرين والسياح.


شركة "جت" العريقة والتي تأسست في عام 1964، باتت الرقم الصعب بين الشركات الاخرى في عالم نقل الركاب والسياح وبشهادة جميع من وثق بالشركة واستخدم حافلاتها المتعددة.


الخطوات الثابته التي ما زالت تسير بها شركة "جت للنقل" في مجال النقل اوصلتها الى الصدارة في هذا المجال، من خلال التشكيلة المتنوعة والمتميزة من الخدمات التي تقدمها للمواطنين والسياح، مما جعلها ايضاً تتربع على القمة بين شركات النقل المتعددة.


الاسم الذي تحتله الشركة اليوم ما كان له أن يكون لولا تضافر الجهود وإبراز قدرة الإدارة والعاملين على إبتكار أنواع جديدة وعلى رأسهم المدير العام للشركة وزير النقل الاسبق مالك حداد.


الوزير الاسبق مالك حداد ورغم عدة معيقات تواجه قطاع السياحة والنقل خاصة خلال جائحة كورونا التي اثرت على قطاع النقل والسياحة بشكل كبير الا انه استطاع وبخبرته القوية على المحافظة على ألق وبريق الشركة وبقائها في الصدارة رغم كل الظروف.


مالك حداد والذي يعد من احد الرجال الذين لا يحبون الشو الاعلامي والظهور والاستعراض، كما إمتاز "حداد" بالتواضع والإدارة الحكيمة وعدم التكبر في زمن بات فيه من هم في مكانته يبنون أبراجاً عاجية لأنفسهم ويشيدون أسواراً أشبه بسور الصين العظيم بينهم وبين موظفهيم.


مالك حداد الذي ينحاز لإنسانيته دائماً وابداً في جميع الأمور سواء اكانت في العمل او خارجها، حيث يشهد له العديد من موضفيه بالمواقف التي كان بها سنداً وعوناً للعاملين في شركة "جت" وغير العاملين الذين لم تربطهم به أي معرفة سابقة فهو يقف على مسافة واحدة من الجميع.


الوزير الأسبق مالك حداد، صاحب أثر أصيل، رسخه في الذاكرة الاردنية بتفانيه بعمله، له مكانة كبيرة عند الاردنيين لما عرف عنه انه نظيف اليد و لا يخشى في الحق لومة لائم، وهو من رجالات الاردن المخلصين لوطنهم و مليكهم، تحية تقدير و احترام لمعالي مالك حداد على ما قدمه للوطن في كافة المحافل في السلك الحكومي وجميع الاماكن التي شغلها.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 22050
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-05-2022 12:14 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم