حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,3 أغسطس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 287653

أسرار الهدهد: الخصاونة يُخطط لجولات سرية .. و محافظين على التقاعد .. و الفايز عتبان

أسرار الهدهد: الخصاونة يُخطط لجولات سرية .. و محافظين على التقاعد .. و الفايز عتبان

أسرار الهدهد: الخصاونة يُخطط لجولات سرية  ..  و محافظين على التقاعد  ..  و الفايز عتبان

15-06-2021 01:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كتب علاء الذيب - علم الهدهد من مصادر خاصة أن رئيس الوزراء بشر الخصاونة يُخطط لعمل جولات سرية، على بعض المؤسسات و الدوائر الخدماتية، إحذروا يا وزراء و انتظروا يا مواطنين...

علم الهدهد ان وزير الداخلية مازن فراية سيقوم بإنهاء عقود تمديد لبعض الحكام الإداريين ممن تم التمديد لهم سابقاً ، مع إحالة بعض المحافظين على التقاعد و إجراء تنقلات واسعة بين الحكام الإداريين بعد انتهاء من جولات ميدانية يقوم بها.



تغييرات في العقبة قريباً

أسرت مصادر للهدهد أن إنجازات سلطة العقبة على طاولة رئيس الوزراء ، ومن الممكن ان تشمل تغييرات لرئيس السلطة وبعض المفوضين والرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة وذلك لعدم وجود انجازات واقعية على أرض الواقع وتقاضي رواتب بشكل كبير ومبالغ فيه.



تغييرات مرتقبة 

اشارت مصادر للهدهد ان وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور محمد ابو قديس سيقوم بحملة تغيير على رؤساء الجامعات ، وتغيير على رؤساء مجالس الامناء ،حيث عرف منهم الهدهد كلا من الجامعة الاردنية،و اليرموك ، والبلقاء التطبيقية .



اللجنة الملكية 

سخط بالوسط الاعلامي بسبب تنسيب فهد الخيطان لأسماء صحفيين باللجنة الملكية تربطه بهم علاقة صداقة ،مع استبعاد ناشري المواقع الالكترونية حيث كان يأمل الزملاء اختيار كلا من الزميل باسل العكور وينال البرماوي ليكونوا باللجنة.



وعلى سيرة اللجنة

رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ، يعيش بمرحلة عتب لعدم اختياره رئيسا للجنة الملكية ،حيث توقع استلامها هو بعد جولات مكوكية قام بها ، وقام بكتابة مطالب المواطنين ، ووفق ما تسرب للهدهد، فإن الفايز سيسافر على شقته الواقعه في جنوب اسبانيا ، بجزيرة مايوركا ، جنوب اشبيليه ، ومن الممكن ام يمكث هناك لمدة شهر كامل.

والشيء بالشيء يذكر فإن سمير الرفاعي لم يكن على اطلاع على كامل الاسماء التي تم اختيارها.



بقدرة قادر

ثلاث اسماء طرحت لاستلام اللجنة الملكية منهم عبد الله العكايله وعون الخصاونة وحمزة منصور ثم تم الغاء الأسماء بقدرة قادر.



هل يتفاقم المشهد

سمير الرفاعي ينافس بقوه على خلافة الخصاونة، ومن اجل ذلك يتوقع ان تقوم الحكومة بإعاقات لاعمال اللجنة من خلالها او من خلال النواب.



مروان منزعج

مروان المعشر منزعج من وجود شخصيتين باللجنة الملكية وذلك على اثر خلاف سابق معهم.



سبحان الله 

دائرة الحيتان وأباطرة المال يعودون للواجهة باربع شخصيات لم يحالفهم الحظ في الانتخابات النيابية الماضية ، تم اختيارهم باحدى اللجان مؤخرا... مبارك..



قنصل فخري والبار

قنصل فخري يعمل ديكور جديد للبار الخاص بمنزله في كل زيارة للأردن ، ويتواجد عنده نائب رئيس وزراء سابق يوميا ،ويتناولان لحم العجل.



بسبب خسارته 

موظفين مصنع البان مهددين بالتسريح بسبب تصفية شركتهم ،ويبلغ عددهم ٦٠٠ موظف ،وصاحب المصنع تجوب حوله ملفات شائكة تخص بالتهرب الضريبي .. الهدهد بقلك ستقع قريبا.



على سيرة الالبان 

نشطاء يستعدون لحملة مقاطعة شركة البان ودواجن لاستيرادها مواد من شركات عالمية يمكلها يهود .



بطيخ بثلج

ثلاثة اعلاميين رافقوا مديرعام شركة مساهمة حكومية ، على يخت خاص في العقبة قبل ايام وتناولوا سمك "السليمون" مع سلطة الجرجير ، للحديث عن امور لا علاقة لها بالعمل، حيث شاهد الهدهد أن خلافا حصل على عدم احضار البطيخ بالثلج.



موقع مهم

تزاحم على موقع اعلامي في العقبة ،واتصالات متكررة لـ ملياردير كبير من اجل تعيين مديراعلام باحدى شركاته.



صالون "الغيبة" 

عودة صالون سياسي مهم للغيبة والنميمية باحدى مناطق عمان الفارهة ، وشوهد امس تناول الديك الرومي مع المشاوي الروماني والخبز البلدي الذي يصنعه خباز خاص.



التلفزيون الاردني وين 

نواب هاجموا خلال احد اللجان الخاصة ، سياسة التلفزيون الاردني لعدم تغطيته الاحداث الاخيرة في فلسطين .. هل يشهد مجلس النواب محاكمة للتلفزيون الاردني ؟

مع السلامة

سيغادر وزير الاعلام الحالي صخر دودين الى دولة عربية للمشاركة بمؤتمر عربي.



وزير الصحة غاضب جدا جدا على ما يكتب ضده في المواقع الالكترونية وخاصه سرايا ، وحاول جاهداً استقطابها لكن عالفاضي .. الهدهد بقلك التغيير قرب ..



مناصب قريبا

وزير الاعلام السابق محمد المومني بمنصب قريب جدا ، ووزير الاعلام السابق سميح المعايطة بمنصب مهم ايضا.. مبارك ..



مستثمر فار

مستثمر في مجال الزراعة خارج الاردن لوجود شيكات بقيمة مليون دينار بحقه ، رفعها عليها وزير داخلية سابق.



شهادة زور



احد اعضاء لجنة شكلت مؤخرا مسجل بحقه قضية شهادة زور ما زالت منظورة في القضاء على خلفية مبالغ مالية.


جعفر حسان

مدير مكتب الملك جعفر حسان ، يعيد ترتيب اوراق داخلية ،ويتجاوز عقبات سابقة ، مع انفتاحه على الجميع ، ووضع خطة جديدة لتعامل الديوان مع المواطنين.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 287653

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم