حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 مايو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 44

مشاركة مشرفة

مشاركة مشرفة

مشاركة مشرفة

22-04-2021 01:44 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :
سرايا - في البداية،،المشاركة المشرفة تعني الحصول على بطولة او خسارة نهائي بخطئ تحكيمي.
لأن التاريخ يسجل البطولات ولا يهتم لعدد المشاركات، لكنني بصراحة استغرب غياب النقاد الرياضيين في الحديث عن حالة الضعف الفني و الوهن الكروي التي يعيشها ممثل الكرة الاردنية في بطولة دوري ابطال آسيا. لماذا لا نضع ايدينا على الجرح و نشطب كلمة مشاركة مشرفة من قاموس الرياضة و نقيّم المشاركة بكل جوانبها، وما احوجنا للنقاد المحايدين اللذين يتحدثون بكل صدق ولا يخافون لومة لائم.
يجب ان نحلل المشهد و نتكلم بكل مصداقية خاصة بأن البطولات الخارجية هي تمثيل وطني و رفع راية الوطن.
الوحدات يشارك في بطولة دوري ابطال اسيا، و لعب ثلاث مباريات لغاية الآن، خسر اثنتين و تعادل في واحدة، وهذا دليل على ان المشاركة ليست مشرفة و ليست ناجحة و هناك مشاكل و اخطاء يجب الوقوف عليها و الحديث عنها و ذكرها بالتفصيل، مع التأكيد على انها اخطاء في كامل المنظومة.
من تابع اللقاءات و استمع لكلام المعلقين يشعر بالحزن بكل صراحة، اذ تحدث المعلق في ثاني لقاء يصف حال الوحدات بقوله : " انت فريق جاي على بطولة كبيرة و مش قادر تبني هجمة واحدة طول اللقاء ". و في المباراة الثالثة يقول معلق آخر بعد مرور ربع ساعة " الوحدات مستسلم تماماً ".
الى متى سنبقى نتحدث عن فروقات في الامكانيات المادية و المعسكرات و المحترفين و و و،، الخ. حتى بتنا اذا تعادلنا مع نادي سعودي اسميناه انتصار.
اتمنى من الإتحاد الأردني لكرة القدم التدخل في المشاركات القادمة و عدم تكرار مثل هذه المهازل، حتى لو وصل الأمر بمنع الاندية من المشاركات الخارجية.
كفانا مجاملات و وتجميل للصورة المشوهة و يجب الوقوف على حقيقة الامور و توضيح الأخطاء، و اعطاء كل ذي حق حقة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 44
لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم