حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1164

اكتشفي أسرار استخدام الليمون في استعادة جمال بشرتك والحفاظ عليها

اكتشفي أسرار استخدام الليمون في استعادة جمال بشرتك والحفاظ عليها

اكتشفي أسرار استخدام الليمون في استعادة جمال بشرتك والحفاظ عليها

29-01-2021 09:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الحفاظ على جمال بشرتك ونضارتها يتطلب منكِ المزيد من العناية، بعمل الماسكات ووضع الكريمات المرطبة، مع الالتزام بتنظيف البشرة أولا بأول، وأفضل وسيلة للعناية بالبشرة يكون من خلال الاستعانة بالمواد الطبيعية، التي تخلو من أي مواد كيميائية يمكنها أن تضر ببشرتك، حتى على المدى البعيد.

اضافة اعلان وفي هذا السياق قالت خبيرة التجميل هبه محمد، إن الليمون يعد من أفضل وأقوى المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها في العناية بالبشرة، فهو يحتوي على مواد مغذية للبشرة، إلى جانب أنه غير مكلف على الإطلاق، فمن المؤكد أنه ليس هناك مطبخ يخلو من الليمون.


وتكشف خبيرة التجميل في السطور التالية، العديد من استخدامات الليمون المذهلة في الحفاظ على جمالك، وعلاج ما أتلفته العوامل الخارجية من شمس وأتربة وميكروبات.

مرطب للبشرة اخلطي بضعة قطرات من ماء جوز الهند مع بضع قطرات من عصير الليمون، ومرريهم على بشرتك لتحصلين على أفضل ترطيب.

ولتجعلي من هذه الخطوات روتينا لكي، وستنبهرين بالنتيجة تبييض الكوع والركبة إذا كنتِ تعانين من اسمرار في المرفقين والركبتين، ببساطة افركي نصف ليمونة على هذه الأماكن، فلها مفعول السحر، وللحصول على نتيجة مبهرة من أول مرة، يمكنك رش القليل من "البيكنج بودر" على الليمونة قبل تدليك الأماكن الداكنة.

وستلاحظين حدوث فوران، عندها اسرعي بوضعه على المنطقة الداكنة، مع التدليك في حركات دائرية.

علاج الرءوس السوداء الليمون مضاد للجراثيم، ويمكن أن يساعد في علاج حب الشباب، فاقطعي الليمونة، واعصريها على وجهك بانتظام، وستبدأ الرءوس السوداء في التلاشي.

علاج التقرحات ضعي بضع قطرات من الليمون على القروح لمساعدتهم على الشفاء بشكل أسرع.

أفضل وأسرع علاج من الطبيعة لتشقق القدمين جلد مشرق الليمون غني بفيتامين C وحامض الستريك، وبالتالي فإنه يمكن أن يساعد في تفتيح البشرة عند استخدامه لفترة طويلة وبانتظام.


مزيل اللمعان لصاحبات البشرة شديدة الدهنية، واللاتي يعانين من تراكم الدهون، ووجود طبقة من الدهون اللامعة على البشرة، مرري الليمون على وجهك، ليخلصك من أي آثار زائدة للدهون.

مقشر شفايف ضعي قليل من عصير الليمون على شفتيك قبل النوم، واغسليها في صباح اليوم لإزالة خلايا الجلد الميت.
مقوي للأظافر إن كنت تعانين من ضعف أظافرك وتكسرها، فلتمرري نصف ليمونة يوميا، على كل أظافرك، وستلاحظين أنها تقوى مع الوقت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 1164

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم