حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,20 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 30178

المواصفات والمقاييس تكشف لسرايا حقيقة خلط البنزين بالماء في احدى محطات الوقود بالمفرق

المواصفات والمقاييس تكشف لسرايا حقيقة خلط البنزين بالماء في احدى محطات الوقود بالمفرق

المواصفات والمقاييس تكشف لسرايا حقيقة خلط البنزين بالماء في احدى محطات الوقود بالمفرق

11-02-2019 02:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة -أشتكى اهالي مدينة الرويشد شرق محافظة المفرق من تعرضهم للغش باحدى محطات الوقود التابعة للمنطقة التي قامت بخلط المواد البترولية بالماء لتحقيق ارباحاً كبيرة لها وخسائر فادحة للمستهلكين .

وقال احد المتضررين لسرايا إنه تعرض لعملية غش في تزويد بنزين سيارته أثناء قيامه وضع بنزين داخل محطة الوقود المذكورة، لافتاً الى انه بعد مغادرة محطة البنزين بمسافة قصيرة لاحظ انخفاض عداد البنزين بطريقة غريبة .


واضاف انه بعد مرور يوم واحد بدأ صوت مركبته يرتفع عن صوتها الطبيعي مع تعرض السيارة لعطل مفاجئ وعند اصطحاب السيارة إلى الميكانيكي أكد الأخير أن سبب هذا العطل البنزين المغشوش.


وعلى صعيد متصل قالت أحدى المتضررات لسرايا أنها دخلت محطة الوقود المتواجدة بمنطقة الرويشد وعند وضع البنزين والسير مسافة لا تزيد عن 500 متر تعطلت سيارتها، وبعد نجاحه في تدوريها والذهاب لـ "الميكانيكي" كشف الأخير اختلاط سائل البنزين بالمياه مع عرض دينامو السيارة للتلف.

واستهجن المتضررين ما قامت به محطة الوقود الذي تسببت بكوارث لاصحاب السيارات رغماً من ارتفاع أسعار البنزين وتحقيق محطات الوقود أرباح كبيرة، إلا أن الغش في وضع الوقود لم يتوقف، ما يتسبب في حدوث تلفيات كبيرة بالسيارات.


من جهته قال نقيب أصحاب المحروقات نهار سعيدات لسرايا انه سيتابع الشكوى وسيقوم بأرسال لجنة كشف على محطة الوقود المعنية لتحري من صحة الشكوى .


بدوره قال مدير مديرية المقاييس المهندس عبد الكريم الحراحشة لسرايا ان مؤسسة المواصفات المقاييس تلقت عدداً من الشكاوى بخصوص محطة الوقود المذكورة ،لافتاً الى انه بعد اخذ العينات والفحص الميداني تبين ان لا صحة ما ادعاه احد سكان المنطقة حول قيام محطة الوقود بخلط المواد البترولية بالماء .













لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30178

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم