حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,24 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 35576

اهالي الرويشد يحتجون على تصريحات لوزير الصحة ويطالبون بالاعتذار

اهالي الرويشد يحتجون على تصريحات لوزير الصحة ويطالبون بالاعتذار

 اهالي الرويشد يحتجون على تصريحات لوزير الصحة ويطالبون بالاعتذار

02-02-2019 09:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اصدر وجهاء منطقة الرويشد وشيوخها بيان يعبرون فيه عن استنكارهم من تصريحات لوزير الصحة من توفر احدث الأجهزة الطبية في مستشفى الرويشد الحكومي.

حيث قاموا بتوجيه عريضة الى رئيس الوزراء مطالبين باعتذار من وزير الصحة واعادة الجهاز الى مستشفى الرويشد.

وتاليا نص البيان:
بيان صادر من رئيس بلدية لواء الرويشد وأعضاء المجلس البلدي رداً على تصريحات وزير الصحة موجهه إلى رئيس الوزراء عمر الرزاز.

تلقينا بأقصى مشاعر والإدانة والإحتجاج تصريحات وزير الصحة غير المسؤولة والتي تطاول فيها على مصالح البلاد والعباد في منطقة نائية من صحراء الوطن، لواء الرويشد القابض على جمر الوطنية منذ زمن طويل بعد إن سدت منافذ التنمية وتفاقم مستوى الفقر، وتشرد العباد بعد إغلاق المعبر الحدودي مع العراق الشقيق.

يأتي اليوم وزير الصحة ليستكثر علينا جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي والذي حصلنا عليه من تبرعات من شركات ومنظمات أجنبية، ويتحدث عن فئة عزيزة من أبناء الوطن بعبارات الإقصاء والإستهزاء وهو أمر لن يمر هكذا دون مساءلة.

إن أبناء لواء الرويشد خاصة وأبناء البادية الشمالية والشرقية يدينون بأقصى عبارات الشجب والإحتجاج تصريحات وزير الصحة غير المسؤولة والتي تضمنت الإزدراء والإستهتار بلواء كامل من ألوية الوطن وأهله الصابرين ونطالبه بمحاسبة الوزير المذكور فوراً دون إبطاء.

كما نجد بإن الحكومة مُطالبة بالإعتذار عن تصريحات وزير الصحة فيها إنطلاقا من المسؤولية التضامنية لمجلس الوزارء.

إن الفعاليات الشعبية في اللواء وأبناء البادية الشمالية والشرقية عامة سيتخذون الإجراءات الكفيلة بمحاسبة الوزير المذكور من جهة والحفاظ على مطالب المواطنين من جهة أخرى بدءً من الإعتصام أمام دار رئاسة الوزراء وإنتهاءً بإجراءات تصعيدية أخرى.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 35576

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم