حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,20 يونيو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 5949

مناطق في الرويشد لم تصلها المياه منذ 10 أيام

مناطق في الرويشد لم تصلها المياه منذ 10 أيام

 مناطق في الرويشد لم تصلها المياه منذ 10 أيام

12-01-2019 05:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يعاني لواء الرويشد من انقطاع المياه عن معظم أحياءه منذ عشرة أيام.

و قال رئيس بلدية الرويشد الجديدة محمد الغياث،إن أزمة مياه خانقة يعيشها لواء الرويشد حاليا رغم الأجواء الباردة التي يعيشها في هذه الأيام من السنة ما يعني مزيد من التحديات تفرض على المواطنين.

و أرجع الغياث هذه المشكلة إلى عدة أمور، منها الأعطال المتكررة للآبار الارتوازية و العديد من الأعطال في الخطوط الناقلة اضافة الى تسرب المياه من بعض الخطوط الناقلة والفرعية.

و أوضح أن الأهم التلاعب الذي يحصل في توزيع أدوار المياه لإحياء سكنية على حساب الأخرى وعدم اهتمام موظفي مكتب مياه الرويشد بالشكاوي المقدمة من المواطنين والدوائر الحكومية في هذا المجال رغم المناشدات والكتب الرسمية التي أرسلت لهم عن طريق البلدية مما أدى ذالك إلى تولد حاله من الغضب لدى المواطنين.

و أشار الى عدم النظر بعين الاعتبار للوضع الإقتصادي والإنساني لأهالي المنطقة كونها من أكثر جيوب الفقر في المملكة الأمر الذي يحتم حلّ هذه المشكلة و اعطائها أولوية قصوى.

و لفت الى أن أحد أسباب هذه المشكلة هو عدم الإهتمام بالصيانة الدورية للمحطة التي تزود الرويشد بالمياه والخطوط الناقلة ولا حتى الإهتمام في فرق الصيانة اللازمة والتوزيع.

و حذر الغياث من أن استمرار هذه الأزمة من شأنه الحاق اضرار جسيمة بالمواطنين،داعيا شركة مياه اليرموك العمل على حلّها بالسرعة الممكنة.

بدورها حاولت "الرأي" الاتصال مع شركة مياه اليرموك المسؤولة عن خدمات ايصال المياه للمواطنين في لواء الرويشد و ذلك لعرض المشكلة و معرفة الأسباب التي تقف وراءها و العمل على حلّها الا أنها لم تجب. الراي


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5949

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم