حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,22 فبراير, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 5412

بالصور .. كفرنجة : الاهالي يشتكون من تردي خدمات البلدية

بالصور .. كفرنجة : الاهالي يشتكون من تردي خدمات البلدية

بالصور  ..  كفرنجة : الاهالي يشتكون من تردي خدمات البلدية

11-02-2019 10:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - اشتكى عدد من اهالي مدينة كفرنجة في محافظة عجلون حول الحفر و انجراف شوارع بمنطقة العامرية وتاخير استلام المدينة الحرفية من المقاول.

وقال الاهالي لسرايا ان سوء وردائة الاسفلت الذي قامت البلدية بوضعه على الشوارع ادى الى انجرافه بفترات متباعده خلال المنخفضات الجوية التي تعرضت لها المنطقة مؤخرا ، لافتين الى ان الحفر اصبحت تدمر مركباتهم ويسقط فيها المشاه وخاصة كبار السن .

وبين الاهالي ان بلدية كفرنجة ما زالت تماطل لانهاء مشكلتي الحفر وانجراف احد شوارع العامرية وتاخر استلام المنطقة الحرفية التي في حال نقل الحرفيين من منطقة شارع الاغوار سيخفف من الحوادث المرورية التي تقع بسبب وجود الحرفيين على الشارع
بدوره قال رئيس بلدية كفرنجة الجديدة الشيخ نوربني نصر لسرايا ان تشكل الحفر حدث بسبب المنخفض الجوي الذي اثر على المملكة في الفترة الاخيرة,موضحا ان البلدية قامت بترقيع الحفر وستقوم بعمل الصيانة الازمة لبقية الشوارع .

وحول المدينة الحرفية بين بني نصر انها جاهزة وبانتظار شركة الكهرباء لتغذيتها بالكهرباء عندما تقوم الشركة بوضع المحولات وانارة المبنى سيتم نقل الحرفيين اليها مشيرا الى ان التاخير بسبب عدم ايصال التيار الكهربائي.






طباعة
  • المشاهدات: 5412

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم