حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,20 سبتمبر, 2014 م يوجد الآن عدد (4927) زائر
  • اخطاء تجنبي ارتكابها علي فراش الزوجية

    اخطاء تجنبي ارتكابها علي فراش الزوجية

    14-09-2013 10:46 AM

    سرايا - هناك بعض التصرفات التي تصدر من المراة في الفراش مما تعزف الرجل عن العلاقة الحميمة ، و اليك سيدتي هذه التصرفات التي يجب ان تحذري منها :1- تصرف المرأة كأنها لاتحب الجنس ، التعليقات الساخرة حول الجنس ، توجيه انتقادات للرجل ، الممانعة في القيام بالعملية الجنسية ، التظاهر ان العلاقة الجنسية...

  • تجنّبي هذه العادات والأخطاء التي تبعد زوجك عنك !

    تجنّبي هذه العادات والأخطاء التي تبعد زوجك عنك !

    14-09-2013 10:45 AM

    سرايا - حياة الثنائي ليست سهلة كما يبدو عليها. فيقول المثل إن 'الشيطان يكمن في التفاصيل'، وفي الحياة المشتركة يكتشف الزوج عادات صغيرة تقومين بها يومياً لا يتقبّلها حيناً أوتبعده عنك أحياناً أخرى. إليك سلسلة من هذه العادات: - معاملة الزوج كالأطفال: لا يحبّ الرجل أن تعامليه كالأطفال في المنزل،...

  • حقيقة الزواج من وجهة نظر الرجل !

    حقيقة الزواج من وجهة نظر الرجل !

    14-09-2013 10:40 AM

    سرايا - يتغيّر مفهوم الارتباط وشكله ولونه مع مرور الزمن. مع ذلك، تبقى نظرتنا إليه هي نفسها. فهو يُغيّر من شخصية إثنين، لكنّ الرابط الأساسي بينهما يبقى متعلّقاً بالحب أي الحقيقة الوحيدة ربما منذ بداية العلاقة.وحتى تكون العلاقة الزوجية ناجحة، لا بدّ من عدم وضع أقنعة مزيفة أو محاولة تقمّص شخصية...

  • أعشاب طبيعية تحارب البكتيريا وتخفف أوجاع الدورة الشهرية

    أعشاب طبيعية تحارب البكتيريا وتخفف أوجاع الدورة الشهرية

    14-09-2013 10:39 AM

    سرايا - إقضي على أوجاع الدورة الشهرية من خلال هذه الأعشاب الطبيعية التي تحارب البكتيريا وتخفف وجع الحيض!الدورة الشهرية او الحيض ويسمي أيضا الطمث في اللغة هو السيلان، يقال حاضت الشجرة إذا سال منها الصمغ. ويصف الحيض في البيولوجيا نزول الدم من رحم أنثى الإنسان في فترة الخصوبة. يحدث الحيض مع تخلص...

  • كيف تعرف أنك تحب شخصا ما؟

    كيف تعرف أنك تحب شخصا ما؟

    13-09-2013 11:26 PM

    سرايا - كثيرون طلبوا موضوع كيف تعرف أنك تحب شخصاً ما كي لا يختلط الحب بالإعجاب.. ونحاول هنا الإجابة عن هذا السؤال:في البداية اتمنى من كل القادمين من الفيسبوك الاشتراك بهذه الصفحة الجديدة المخصصة للرجل والمرأة:علامات تؤكد أن تحب شخصاً ما:- الاستعداد للتضحية، وهي أهم علامة من العلامات.. فالحب يعني...

  • 7 نساء يجب أن يتجنبهن الرجال

    7 نساء يجب أن يتجنبهن الرجال

    13-09-2013 11:25 PM

    سرايا - بينما يوجد هناك مؤشرات عديدة للنساء لتجنب أنواع محددة من الرجال، لا يعرف الرجال كيف يميزون النساء غير المناسبات، فالمظهر الخارجي قد يكون خادعا أحيانا.فمن هن يا ترى النساء اللاتي يجب أن تتجنبهن:المديرة: بالرغم من جمالها الخارجي، سرعان ما ستلاحظ بأنها بالإضافة إلى قراراتها الحاسمة إنسانة...

  • أخطاء لا تغفرها حواء لآدم !!

    أخطاء لا تغفرها حواء لآدم !!

    13-09-2013 06:46 PM

    سرايا - المرأة كالإعصار يدمر كل ما أمامه فحذار أن تقف أمام هذا الإعصار المدمر لأنها ستطيح بك لا محالة !!كثير من الأحيان تجد نفسك عزيزي الرجل لم تقترف شيئا يذكر لإثارة غضب حبيبتك ومع ذلك تجد رد فعلها عنيفا دون وجود سبب واضح مما يشعرك بالحيرة من أمرهالتتعرف على بعض الأخطاء التي قد تصدر منك دون قصد...

  • كيف تجذب الاخرين للتعامل معك

    كيف تجذب الاخرين للتعامل معك

    13-09-2013 06:45 PM

    سرايا - لكل إنسان يريد أن يصبح صاحب شخصية جذابة 1-كن خلوقا تنل ذكرا جميلا. فبأخلاقك تكون قادر على أن تكون شبكة واسعة من العلاقات الإجتماعيه , و بكلماتك المهذبة وآدابك السمحه تكسب من حولك فالأخلاق هي التي تجذب الآخرين إليك فتكون حقا الشخصية جذابة الحقيقية, تعايش مع تطبيق حديث الرسول وليس حفظ...

  • هل ابتسامة المرأة سر جاذبيتها !؟!

    هل ابتسامة المرأة سر جاذبيتها !؟!

    13-09-2013 06:44 PM

    سرايا - الابتسامه هي سر جاذبية المرأة والابتسامه تدخل البهجة والانشراح الى النفوسوتجعل المرأة آكثر تألقآ وشبابآ في عيون الأخرينعلى المرأه أن تكون دائما مبتسمة في بيتها أو لزوجها لأن المرأةهي التي تجعل بيتها سعيدآ أو تعيسآببتسامتها و بخفة دمها أو بذكائهالأن الزوجه اذا حزنت وتألمت تألم وحزن من في...

  • هل ترفضين الزواج بسبب العيش مع حماتك ؟

    هل ترفضين الزواج بسبب العيش مع حماتك ؟

    13-09-2013 06:43 PM

    سرايا - أولا: اسمحو لي أن أتقدم بخالص الشكر والامتنان لتلك المرأة العظيمة (حماتي) رحمها الله داعيا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته لإنجابها تلك الدرة الغالية (زوجتي الحبيبة) لأرتبط بها وأيقن حقا ما معنى الحياة بالقرب من زوجة صالحة مطيعة لأرى ثمرة حبي لها أطفالي ياللي هم قمة سعادتي...حين يعقد...

  • كيف تتفنن في إسعاد زوجتك

    كيف تتفنن في إسعاد زوجتك

    12-09-2013 11:51 PM

    سرايا - أشعر بقيمة زوجتي العظيمة ولا أعرف كيف أجعلها تبدو أكثر سعادة وبهجة بمرور الأيام، أحب زوجتي كثيرا وأفتقر إلى طريقة أعبر بها عن حبي لها، لست رومانسيا ولا أحب الملل في حياتي الزوجية فما العمل؟ إذا كانت تلك شكواك فأنت بحاجة ماسة لقراءة وتطبيق محتويات هذا المقال وتأكد أن حياتك ستتغير كثيرا بعد...

  • قال الطبيب أنها حامل .. فماتت المسكينة وهي مظلومة

    قال الطبيب أنها حامل .. فماتت المسكينة وهي مظلومة

    12-09-2013 11:49 PM

    سرايا - بنت جائها الم في بطنها .. فقالو لها : ربما الم وسوف يزول .. واشتد الالم ومر يوم والثاني .. بعد ذلك وجدوا ان البنت يزداد الالم معها .. اخذوها الى احد الاطباء .. وعندما شاهدها .. وشاهد ما بها من الم وان البطن منتفخ بعض الشئ .. قال ( بنتكم حامل ) تعجب الاب والاخوةوالاهل … حاااامل...

  • كيف ينجح الزواج رغم البعد؟

    كيف ينجح الزواج رغم البعد؟

    12-09-2013 06:43 PM

    سرايا - قد يظنّ بعض الأشخاص أنّ البعد جفاء وأنّ الرجل سينسى المرأة إن صادف أن ابتعد عنها لسببٍ أو لآخر، ولكنّ ذلك ليس بصحيح لأنّ البعد يمكن أن يقرّب الرجل من المرأة أكثر فإنّ في الشوق حبّاً أكبر.إليك إذاً أسباباً تؤكّد لك نجاح الزواج على الرغم من البعد.تبقى العلاقة مميّزةإذا كنت بعيدة عن الحبيب...

  • في أول موعد غرامي اختلفا على دفع الفاتورة

    في أول موعد غرامي اختلفا على دفع الفاتورة

    12-09-2013 06:42 PM

    سرايا - خـــرج رجل بريطـــاني في الـ 32 من العمر مع امرأة في أول موعد غرامي، لكن الخلاف على من يدفع فاتورة المشروبات قاد إلى اعتقاله وقيامه بدفع 1200 جنيه استرليني كاتعاب للمحامين. وقالت صحيفة «إيفننغ ستاندارد» امس ، إن كيشور نيمالا، المتخصص في تقنية المعلومات توقف عن البحث عن الحب عن...

  • كيف تكتشفين أنه سيتزوجك أم لا ؟

    كيف تكتشفين أنه سيتزوجك أم لا ؟

    12-09-2013 06:41 PM

    سرايا - نجح في استمالة قلبك إليه بعباراته الدافئة وكلامه المعسول، لكن ارتباطكما طال دون أن يكلل بالزواج حتى الآن. بالتأكيد أنتِ تتساءلين عما اذا كان ينوي أصلا الزواج بكِ أم أنكِ مجرد مرحلة في حياته سينحيها جانبا ما أن تتاح له فرصة أفضل !اذا كنتِ في شك من أمرك ولا تعلمين على وجه التحديد خططه...

  • الرجل ذو الفم الصغير وأفواه المرأة الخمسة

    الرجل ذو الفم الصغير وأفواه المرأة الخمسة

    12-09-2013 06:41 PM

    سرايا - لكل امرأة خمسة أفواه، من دون أرانب. ومن المحتمل جداً أن تستخدمها كلها في وقتٍ واحد، وربما تؤجل واحداً وتستخدم أربعة أو تستخدم ثلاثة.يعني حسب الظروف.واليوم سأشرح للرجال طبيعة هذه الأفواه وطرق استخدامها. وللنساء أريد أن أقول أن سركن بات مكشوفاً..الفم الأول هو فم النق:والنق هو الفعل المفضل...

  • 10 أشياء لا يجب شراؤها لطفلك

    10 أشياء لا يجب شراؤها لطفلك

    12-09-2013 03:16 PM

    سرايا - كلّ أم تريد أن يقتني طفلها جميع المستلزمات التي تحتاجها وتساعدها في حياتها اليومية، وهنالك مجموعة واسعة من المنتجات، لكن يحذّر البعض من استخدامها وذلك لأن ضررها أكثر من نفعها، لذا على الأم التفكير جيداً قبل الإقدام على شراء أي من المنتجات المذكورة بالأسفل حفاظاً على صحة وسلامة طفلها.وهنا...

  • تقليم أظافر الأطفال يمنع جدري الماء

    تقليم أظافر الأطفال يمنع جدري الماء

    12-09-2013 03:16 PM

    سرايا - أوصت مجلة «الطب اليوم» الألمانية آباء الأطفال المصابين بجدري الماء بأن يحرصوا على تقليم أظافرهم وقصّها كي لا يقوم الطفل بخدش البثور أو القشور التي تظهر على جلده بأظافره لتخفيف شعوره بالحكة.وأوضحت المجلة الصادرة في مدينة كولونيا أنّ خدش البثور والقشور بالأظافر يتسبب في انتشار...

  • 11 سرًا لعشق الرجل للمرأة.. ليس الجمال من بينها

    11 سرًا لعشق الرجل للمرأة.. ليس الجمال من بينها

    12-09-2013 03:16 PM

    سرايا - الأشياء التي تعجب الرجل في المرأة لا علاقة لها عادة بالشكل.. فطول الشعر ولون البشرة أو غيرها من المعايير ليست هي مصدر الإعجاب والحب. عزيزتي المرأه إذا كنتِ مهتمة بمعرفة هذه الأمور الفارقة في مشاعر الرجل، والتي تحدث الأثر الأكبر في محبته وإعجابه بك، فاقرئي السطور التالية بعناية، لأن كل رجل...

  • كيف تجعلين حياتك الزوجية كلها شهر عسل

    كيف تجعلين حياتك الزوجية كلها شهر عسل

    12-09-2013 03:15 PM

    سرايا - قد لا تجدان الكثير من الأمور الممتعة والشيقة لتتحدثا عنها إذا كنتما تمضيان كل الوقت برفقة بعضكما البعض. بمعنى أخر، استقلا عن بعضكما البعض حتى تعودابقصص وأخبار جديدة ومشوقة ومختلفة. الهوايات المختلفة والأصدقاء المختلفين، تجنب العديد من المتعة والتشويق إلى الأحاديث المسائية.كنتيجة، يمكن أن...

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم