حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7341

الاب رفعت بدر: اقامة كنيستين في "المعمودية" يشكل حافزا للحجاج والسياح

الاب رفعت بدر: اقامة كنيستين في "المعمودية" يشكل حافزا للحجاج والسياح

الاب رفعت بدر: اقامة كنيستين في "المعمودية" يشكل حافزا للحجاج والسياح

10-05-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 


سرايا  – قال الناطق باسم لجنة التحضير لاستقبال بابا الفاتيكان الأب رفعت بدر ان مشاركة جلالتي الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بوضع حجر الأساس لكنيستين في موقع المعمودية بالمغطس بحضور عدد كبير من الإعلاميين أعطى الحدث اهمية كبيرة مما يشكل حافزا بعد الآن للحجاج والسياح من أنحاء العالم لزيارة الأراضي المقدسة بالأردن.

 

واشاد الأب رفعت بدر في حديث الى وكالة الانباء الاردنية "بترا" بالتغطية الاعلامية لزيارة البابا بندكت السادس عشر الى الاردن , داعيا الصحافة العالمية والمحلية إظهار صورة الأردن التي تميزه عن باقي بلاد العالم كما هو دون زيادة أو نقصان لثقتنا العميقة بأنها صورة ناصعة البياض تعكس تلقائية الشعب الأردني وانسجامه.

 

وثمن دور الجانب الكنسي في الأردن الذي قام بإبراز الحدث بشكل منظم كونها كنيسة أردنية بالدرجة الأولى تعمل في خدمة المجتمع الأردني وكذلك انتمائها إلى الكنيسة التي يرأسها البابا.

 

وكشف بان الحوار الإسلامي المسيحي انتقل من مرحلة الحوار الى مرحلة التعاون هذا ما أكدته خطب قداسة البابا وكلمات جلالة الملك وسمو الأمير غازي , لافتا الى أن الزيارة ستوثق العلاقات بين الجانبين وإظهار التعايش الاسلامي المسيحي في الأردن ودعم السياحة الدينية وتشجيع السياح والحجاج المسيحيين بالقدوم إلى الأردن .

 

وقال ان الفلم الوثائقي الذي أعدته (بترا) حول زيارة قداسة البابا باللغتين العربية والانجليزية مثل حلقة وصل بين واقع الزيارة ووسائل الإعلام المحلية والعالمية وعولمة المعلومات والبيانات بالصورة والصوت.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7341
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-05-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم