حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,16 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17293

(أبلة فاهيتا) تصدر أولى مؤلفاتها

(أبلة فاهيتا) تصدر أولى مؤلفاتها

(أبلة فاهيتا) تصدر أولى مؤلفاتها

29-04-2024 08:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تناقش الدمية المصرية الساخرة الشهيرة "أبلة فاهيتا" أول كتبها في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، حيث يستضيفها الإعلامي الإماراتي عامر بن جساس في جلسة خاصة بعنوان "كتب كتابك.. مع أبلة فاهيتا"، يوم 1 مايو (أيار) المقبل.

وتطرح "الأديبة" الحديثة أبلة فاهيتا أول مؤلفاتها في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، واعدة الجمهور بأن كتابها بعنوان "أنا" من أكثر الكتب مبيعاً.



ونشرت أبلة فاهيتا عدة فيديوهات وصور عبر حسابها على إنستغرام، تكشف فيه عن الحدث المنتظر، يوم الأربعاء المقبل، معلقة: " "باكورة مؤلفات أرملة الأدب العربي.. أنا كتاب يطرح 1 مايو بمعرض أبو ظبي الوطني للكتاب الساعة 7، النسخ والأماكن محدودة والأولوية للأغنياء وأصحاب العضلات".



وكتبت في منشور آخر " أنا_كتاب مش عادي.. زي ما هتقراه هيقراك".

وكانت أبلة فاهيتا أثارت جدلاً الفترة الماضية بعدما نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان زفاف، وكتب تعقيبا: "كتب كتابي في أبوظبي يوم 1 مايو.. التفاصيل قريب".



وقدمت الفكاهية الساخرة أبلة فاهيتا برنامجاً مميزاً بعنوان "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس" على قناة "On" استمر لعدة مواسم، استضافت فيه عدد من النجوم والشخصيات.

كما قدمت أبلة فاهيتا الكوميدية أول أعمالها الدرامية بعنوان "أبلة فاهيتا دراما كوين" عبر منصة نتفليكس عام 2021، بطولة باسم سمرة، ودنيا ماهر، وزينة منصور، ورحاب حسين، بوسي شلبي، تأليف جورج عزمي وإخراج خالد مرعي.



وقدم العمل، المكون من 6 حلقات، وعرض بأكثر من 20 لغة، عبر 190 دولة حول العالم، الجانب الإنساني لأبل فاهيتا، من خلال أحداث تجد خلالها أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة ما يضطرها، لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17293

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم