حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7600

حزب الرسالة يدعو الى تعزيز التنمية السياسية

حزب الرسالة يدعو الى تعزيز التنمية السياسية

حزب الرسالة يدعو الى تعزيز التنمية السياسية

30-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا - اكد المؤتمر العام لحزب الرسالة ضرورة تعزيز التنمية السياسية وايجاد استراتيجية فاعلة تشارك فيها الاحزاب الاردنية للارتقاء بالمجتمع المدني وتجذير مفهوم الديمقراطية الذي يرسخ المواطنة الحقيقية.

 

كما اكد الحزب في مؤتمره الاول الذي عقده اليوم الجمعة اهمية مشروع الاقاليم التنموية كحالة ايجابية تساهم بتوسيع المشاركة الشعبية وتدعم رسالة البناء الوطني وترسخ القيم الديمقراطية التشاركية وتوقف الهجرة من المحافظات الى العاصمة.

 

واشار الحزب الى ضرورة الانفتاح الاقتصادي لدوره في جذب الاستثمارات والحد من البطالة وتطوير الاقتصاد الوطني داعيا الى دعم الجانب الخدمي ما ينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني القائم على الاستثمار في التعليم والخدمات الصحية والسياحية .

 

من جهة اخرى ثمن المؤتمر جهود جلالة المك عبدالله الثاني لنصرة الاشقاء في فلسطين ولتعزيز فرص السلام والامن في المنطقة داعيا الادارة الاميركية الى توظيف الارادة السياسية العالمية بما يخدم اقامة الدولة الفلسطينية ويسهم في اعمار غزة وتحسين الحالة المعيشية في الضفة الغربية ويحد من الاعمال الاحادية التي تقوم بها الحكومة الاسرائيلية في الداخل الفلسطيني .

 

كما اكد الحزب اهمية دعم جهود المصالحة الفلسطينية والدور الايجابي لجمهورية مصر العربية بهذا الاتجاه.

 

وتم خلال مؤتمر الحزب انتخاب حازم قشوع امينا عاما وهايل الشياب نائبا للامين العام ووليد عرندس مساعدا للشؤون المالية وناجح الاشقر امينا لسر الهيئة العليا ويحيى الطريفي وجمال ابو العز وبثينة البخيث ولنا القسوس وعبدالله المحروق وسلامة الدعجة ويوسف العتوم اعضاء في الهية العليا.

 

كما تم تشكيل المكاتب من طلال الجبور رئيسا للمكتب التنظيمي وعز الدين الخضري رئيسا لمكتب المنظمات الاهلية وزياد البيشاوي رئيسا لمكتب العلاقات العامة وايمن صالح رئيسا للمكتب الاعلامي وسعدي السلامين رئيسا للمكتب المالي ومحمد شريف مرقة رئيسا للمكتب الاقتصادي ومحمد عثمان رئيسا لمكتب البيئة ووداد الضمور رئيسة لمكتب المرآة واحمد الجالودي رئيسا للمكتب التربوي وامل السيد رئيسة لمكتب النقابات العمالية ومحمود خاطر رئيسا للنقابات المهنية ومهدي طومار رئيسا لمكتب الشباب وايهاب النظامي رئيسا للمكتب الثقافي ولؤي غنام رئيسا للمكتب الاجتماعي .

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7600
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم