حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 46855

زلّة لسان عاصي الحلاني تكشف عن اسم الرابح في ذا فويس

زلّة لسان عاصي الحلاني تكشف عن اسم الرابح في ذا فويس

زلّة لسان عاصي الحلاني تكشف عن اسم الرابح في ذا فويس

16-04-2018 10:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - على وقع مدلي جمعت اثني عشر مشتركاً تأهلوا إلى المرحلة الثانية من العروض المباشرة لبرنامج "ذا فويس"، انطلقت حلقة الأمس وسط أجواء حماسية بين الجمهور الذي صفّق بحرارة لكل المشتركين.


وعد أحلام

البداية مع فريق أحلام مع فيصل الأنصاري، سهى المصري وفؤاد القريتلي، أحلام أعلنت عن فخرها بغناء فيصل، مشيرةً إلى أنه أبهرها وأفرحها بالفعل، فيما رأت أن سهى هي الحصان الرابح ووعدتها بأن تكون معها في البروفات المقبلة إن أكملت المشوار.
وأجمع كل من عاصي الحلاني وأحلام على حضور فؤاد المحبب والقريب من القلب، وقد أعرب أيضاً عن ذهوله بفريق أحلام، واختار الجمهور فيصل للانقال للمرحلة الثانية، لتختار أحلام سهى لتكمل معها.


إليسا تساند حماقي

إلى فريق محمد حماقي وغناء كلّ من علي رشيد، شيماء عبد العزيز وحسين بن حاج الذي وصفه حماقي بالخطير معتبراً أنه فنان حقيقي، وأثنت إليسا على أقوال حماقي، فيما كشف عاصي أن ذا فويس سيشهد ولادة نجم جزائري هذا الموسم، أما أحلام فأعجبت بغناء حسين والحرفية العالية التي أظهرها، كما أنها وقفت مصفقة للموهبة شيماء، وقررت أن توجّه رسالة مباشرة لكل من انتقد البرنامج هذا الموسم وقالت:" لكل من يقول إنّ ذا فويس لا أصوات فيه، افتح التلفزيون لتُنظّف أذنيك"، ورأى حماقي أنه من حسن حظه أن شيماء اقتنعت بالخاتم الذي قدّمه لها في المرحلة الأولى. المواهب حيّرت حماقي، وفيما اختار الجمهور حسين، اختار حماقي شيماء بمساندة إليسا وواسى علي على المسرح.


مقاطعة إليسا

وانتقلت المنافسة إلى فريق إليسا مع ربيع حجار، هالة مالكي وخالد حلمي، وبينما كانت تشيد بأداء ربيع، قررت عدم التكلّم مجدداً بعد أن قاطعها مقدم البرنامج بدر آل زيدان، وقالت لن تتكلم مجدداً ممازحة لتكمل كلامها المعسول عن ربيع، وقالت "آه طويلة" لهالة، كذلك سألت مقدمة البرنامج ناردين فرج لمَ تقاطعها حينما كان تجود بالكلام عن أداء المشتركين ممازحة، الجمهور اختار خالد وإليسا هالة.
وأخيراً مع فريق عاصي، مع يوسف سلطان، ريتا كاميليوس وآية دغنوج، وبعد تشاور بين عاصي وحماقي وإليسا، اختار الجمهور يوسف، فيما قرّر علي أن تكمل آية مشوارها للحلقة المقبلة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 46855

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم