حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17048

صور .. مؤتة: الجامعة تستضيف المؤتمر الطبي لجمعيات طلبة كليات الطب الأردنية

صور .. مؤتة: الجامعة تستضيف المؤتمر الطبي لجمعيات طلبة كليات الطب الأردنية

 صور  ..  مؤتة: الجامعة تستضيف المؤتمر الطبي لجمعيات طلبة كليات الطب الأردنية

20-09-2015 02:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - مندوباً عن رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا شبلي الخوالده افتتح عميد كلية الطب الدكتور هاني الحمايدة فعاليات المؤتمر الطبي الثامن للاتحاد الدولي لجمعيات طلبة كليات الطب الأردنية في حرم الجامعة.
وقد جاء المؤتمر على مدار يومين حيث شمل على جلسات عمل متخصصة قدمها الطلبة المشاركون، والذين أشادوا بالدور الذي قامت به الجامعة؛ لانجاح فعاليات هذا المؤتمر.
الحمايدة تحدث في كلمة عن جامعة مؤتة والتي تفخر بدعم هذه الفئة النوعية من أبناء الوطن إذ تُشرع أبوابها لأي فكرة إيجابية من شأنها تعزيز هذه الطاقات الشابة الواعدة لا سيما وقد وضعت لنفسها خارطة طريق مفادها التحصيل والعمل الجاد خدمة لمسيرة الوطن في مجال حيوي وهام.
مضيفاً "هؤلاء الطلبة يثيرون السعادة ويزرعون الامل في النفس وهم يعكسون حقيقة أن مستقبل الأطباء بخير، وهم يؤكدون أن مهنة الطب ما زالت المهنة الانسانية الأسمى ،وقد نقل الحمايدة تقدير رئيس الجامعة للمشاركين من كافة كليات الطب في الجامعات الأردنية فعليهم تقع مسؤولية عظيمة تتمثل في حمل أعباء المهنة بامانة ودربة؛ ليواصل التعليم في هذا المجال تألقه وسمعته الطيبة ليس فقط على مستوى الاقليم والمنطقة لا بل والعالم.
وشكر الحمايدة كل الجهات التي تعكف على دعم المبادرات الطلابية المتميزة والتي يعدُ هذا المؤتمر ثمرة لجهودهم المباركة ليقام على أرض مؤتة أرض السيف والقلم فالطالما كانت صرحاً يخرج العلماء والخبراء وفي غير اختصاص.
 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17048

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم