حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 91350

الملك يأمر بعلاج الفتاة النعيمات بعد نشر «سرايا» لمعاناتها مع المرض

الملك يأمر بعلاج الفتاة النعيمات بعد نشر «سرايا» لمعاناتها مع المرض

الملك يأمر بعلاج الفتاة النعيمات بعد نشر «سرايا» لمعاناتها مع المرض

06-06-2012 03:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – حسين السلامين – أوعز جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للديوان الملكي بمتابعة علاج الشابة العشيرينية فايزة عيد حرب النعيمات  المصابة بمرض "الحثل العضلي الشديد" وذلك  بعد ان نشرت "سرايا" قصة صراعها الماساوي مع المرض الذي أصابها وجعلها حبيسة الفراش لا تقوى على الحركة قيد انمله.
 
وجاءت متابعة جلالة الملك باهتمام بالغ لقضية الفتاة النعيمات الانسانية انتصارا من جلالته لمعاناتها واسرتها التي تئن تحت وطاة الحاجة في ظل ظروفهم المعيشية الصعبة.
 
وحال ابلاغ ذوي النعيمات بمكرمة جلالة الملك من قبل "سرايا" ثمنوا اللفته الكريمة من جلالته واصفين ذلك بانه ليس بغريب على الهاشميين المعروف عنهم ورغم انشغالاتهم بالقضايا السياسية والوطنية الهامة، الا ان البعد الانساني حاضر دائما في وجدانهم تاصيلا لنهجهم القائم بمتابعة شؤون الشعب في مختلف مواقعهم السكانية، فضلا عن التوقف عند ابرز احتياجاتهم الصحية.
 
وقدر ذوو فايزة لـ سرايا نشر قضية ابنتهم واهتمام الموقع المتواصل بابراز المعاناة الصحية والنفسية لدى ابتهم، املين بان تحذو كافة وسائل الاعلام نهج سرايا في نقل هموم المواطنين وظروفهم الاجتماعية القاسية كجزء من رسالة الاعلام الانسانية.
 
يذكران موقع سرايا تلقى صباح اليوم اتصالا هاتفيا من الديوان الملكي يطلب فيه تفاصيل وعنوان المريضة النعيمات كي يتم متابعة علاجها على حساب الديوان استجابة لنداءها الذي وجهته عبر سرايا لجلالة الملك الانسان لانقاذها من المرض الذي تعاني منه.
 
وتاليا رابط الخبر الذي نشرته سرايا:
فايزة تناشد الملك لعلاجها من مرض اقعدها


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 91350
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-06-2012 03:41 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم