حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33249

تعرف على راتب عموتة مدرب منتخب النشامى

تعرف على راتب عموتة مدرب منتخب النشامى

تعرف على راتب عموتة مدرب منتخب النشامى

10-02-2024 10:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تدور تساؤلات في عديد الأوساط الرياضية في الأردن، عن راتب مدرب النشامى الحسين عموتة بعدما خطف الأنظار في بطولة كأس آسيا قطر 2024 وذلك بقيادة النشامى للمباراة النهائية، لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية.

وتعرض عموتة لانتقادات شديدة من الجمهور الأردني والصحافة الرياضية المحلية، قبل ضربة البداية في كأس آسيا، إلى حد المطالبة بإقالته من منصبه بعد سلسلة نتائجه السلبية قبل البطولة، قبل أن يؤكد علو كعبه ويثبت لجميع منتقديه أنه كان بحاجة إلى الوقت لإثبات قدراته الفنية.

كما رفع الحسين عموتة من أسهم المدرب المغربي من خلال هذا الإنجاز التاريخي، الذي يُضاف إلى ما حققه مواطنه وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، الذي حقق إنجازا غير مسبوق، ببلوغ نصف نهائي النسخة الماضية من كأس العالم قطر 2022.

كم يبلغ راتب عموتة
في يونيو/ حزيران 2023، أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن تعيين الحسين عموتة مديرًا فنيًّا للمنتخب الأول، وكانت المعلومات الأولية تشير إلى أن عموتة طلب راتبًا قدره 65 ألف دولار شهريًّا، وعلى الرغم من ذلك، تم التوصل إلى اتفاق على راتب شهري يبلغ 60 ألف دولار.

ويُعد راتب عموتة في تجربته الحالية مع منتخب الأردن من بين أكبر الرواتب التي تحصل عليها في مشواره التدريبي، خلال تجاربه السابقة في الدوريين المغربي والقطري.

كما أن الاتحاد الأردني قد يتجه إلى الرفع من قيمة راتب عموتة الشهري، مع مكافأته بمنح إضافية بعد هذا الإنجاز التاريخي في كأس آسيا، علمًا أن منتخب الأردن سيواجه قطر في المباراة النهائية.

وكان عموتة يتقاضى راتبًا قدره 35 ألف دولار خلال فترة تدريبه نادي الوداد الرياضي، وأثار نجاحه الباهر مع الأردن في كأس آسيا التكهنات حول قيمة راتبه الحالي مع النشامى.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 33249
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-02-2024 10:51 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم