حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 48672

متى ينتهي تأثير المنخفض الجوي عن الأردن؟

متى ينتهي تأثير المنخفض الجوي عن الأردن؟

متى ينتهي تأثير المنخفض الجوي عن الأردن؟

23-12-2023 05:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يبقى الطقس الليلة باردا في عموم المناطق وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا، بينما يكون الطقس شديد البرودة في أجزاء من البادية الجنوبية والشرقية وبعض المرتفعات الجبلية العالية، ويتوقع أن تهطل الأمطار في أجزاء من شمال ووسط الأردن، كما تشمل بعض المناطق الجنوبية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط في المناطق الشرقية.


نهار الأحد يبقى الأردن تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي، ويكون الطقس باردا نسبيا إلى بارد في عموم المناطق وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا وتهطل زخات من الأمطار في أجزاء من شمال ووسط تشمل بشكل متفرق أجزاء من جنوب الأردن لبعض الفترات، وتكون زخات الأمطار متوسطة إلى غزيرة في أجزاء من وسط المملكة خاصة خلال ساعات الفجر والصباح.

ليلا يكون الطقس باردا في عموم المناطق، وشديد البرودة في أجزاء من البادية الجنوبية والشرقية وبعض المرتفعات الجبلية العالية، مع وجود فرصة ضعيفة خلال ساعات الليل لزخات متفرقة من الأمطار في بعض المناطق ولفترات محدودة، كما يتوقع تشكل الضباب في أجزاء واسعة من السهول الشرقية والبادية بما فيها مطار الملكة علياء الدولي، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التوصيات:

تنبيه من التدني اللافت في مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في المناطق الصحراوية.

تنبيه من التدني اللافت في مدى الرؤية الافقية فجر وصباح الإثنين بسبب الضباب في أجزاء واسعة من السهول الشرقية والبادية بما فيها مطار الملكة علياء الدولي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 48672
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-12-2023 05:15 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم