حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19683

الصبّاح لقصي خولي: خفف زعل شوي

الصبّاح لقصي خولي: خفف زعل شوي

الصبّاح لقصي خولي: خفف زعل شوي

18-11-2023 12:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ردّ المنتج صادق الصباّح على التصريحات الاخيرة للفنان قصي خولي حول مسلسل " 2024 "، التي ألمح فيها لوجود خلافات مع الفنانة نادين نسيب نجيم، وطاقم عمل المسلسل خاصة إذا كان امتداداً لمسلسل "2020".


وفي لقاء مع قناة SBC عبر برنامج سينماتيك طلب الصبّاح من خولي أن "يخفف زعله قليلاً"، مؤكداً أنه يظل جزء لا يتجزأ من عائلة الصباح، وهناك الكثير من الأعمال المشتركة بين الطرفين.


وعلّق على انتقال خولي لشركة ايغل فيلمز بعد مشاركته بعدة أعمال مع شركة الصبّاح بقوله: "قصي طلب مني بكل ود، يعمل مشروع خارج شركة الصباح، وأنا كنت سعيد" وأضاف: "هو يهمه الحضور في موسم رمضان، ونحنا ما كنا جاهزين، وبعدين قصي يظل في قلب بيته".



وكشف الصباح، أن قصي سيشارك في بطولة عمل مشترك من إنتاج شركته، يتألف من 6 حلقات، ويتم تصويره في لبنان، وسيعرض بعد موسم رمضان 2024، عبر منصة "نتفلكس"، مشيراً إلى أن الممثلة التي ستشاركه البطولة لم يتم اختيارها بعد.


وعلّق المنتج جمال سنان على مشروعه مع خولي لرمضان القادم: "قصي نجم عربي منفتخر فيه، سيكون عمل مميز برمضان، شي جديد قصي الو زمان ما عملو".





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 19683
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-11-2023 12:27 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم