حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9999

نير الوسيمي لـ مصطفى كامل: قضيتك خسرانة

نير الوسيمي لـ مصطفى كامل: قضيتك خسرانة

نير الوسيمي لـ مصطفى كامل: قضيتك خسرانة

02-06-2023 05:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - صرح الموسيقار منير الوسيمي، أنه ردا على بعض الإدعاءات الكاذبة التي أصر الزميل مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، على نشرها ونسبها لي، وأنا برئ منها، فهذا الأمر قد نظره القضاء في القضية المرفوعة منه ضدي، وقد خسرها، ورغم ذلك أصر الزميل على إعادة النشر، بالرغم من احتواء ما نشره على السب والقذف والتشهير، ونشر معلومات غير صحيحة تسيء إلى شخصي وتاريخي.

وأضاف الوسيمي: لا أعلم ماذا يريد مصطفى كامل، هل كل ذلك بسبب أني أبديت رغبة في الترشح لمنصب النقيب العام للمهن الموسيقية في دورة ٢٠٢٣.



وتساءل الوسيمي: "أليس ذلك حقا طبيعيا لأي عضو في الجمعية العمومية؟ وليتقدم كل من يريد الترشح، وأن تقام انتخابات نزيهة، ودع الصندوق يتكلم، إنه لأمر عجيب حقا، الحجر على حرية الأعضاء".

وأعلن الوسيمي أنه جلس مع المستشار القانوني وقرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مصطفى كامل وضد مروجي هذه الإدعاءات للمرة الثانية، كما أعيد طرح صورة ضوئية من الحكم الصادر ضده مرفقة بهذا البيان والذي خسره كامل أمام مجلس الدولة لصالح الوسيمي، فالقانون قانون والحكم عنوان الحقيقة.

واختتم الموسيقار منير الوسيمي حديثه: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" صدق الله العظيم، وحسبي الله ونعم الوكيل.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9999

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم