حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 68008

صبيح المصري رجل استثنائي

صبيح المصري رجل استثنائي

صبيح المصري رجل استثنائي

15-01-2023 04:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هناك العديد من الاشخاص الذين كانت ظروفهم سيئة جداً لكن لم تقف حائلاً أمام تحقيق حلهم واهدافهم في هذه الحياة، فلم يقفوا مكتوفي الايدي، حديثنا اليوم عن شخص بدأ عمله من نادل في مطعم، إلى أن أصبح عنوان من عناوين الاقتصاد العربي والعالمي، إنه رجل الأعمال صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي.


صبيح المصري رجل أعمال وطني استثنائي، ورجل اقتصادي وقيادي مميز، عمل بجد لبناء مجموعته التجارية، عبر رحلة كانت مدججة بالصعوبات والعقبات، لكن جميع تلك المراحل التي لم ييأس بها المصري ادت إلى أن تكون مجموعته التجارية علامة مميزة وفارقة وساطعة في الأردن وفي مختلف البلاد العربية والاجنبية.


المصري لم يبخل على الأردن في جميع الازمات التي تعرضت لها، والتي كان آخرها عندما قام بدعم صندوق همة وطن بتبرع شخصي بمبلغ مليون دينار وذلك دعماً للجهود الوطنية المبذولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد واحتواء تبعاته الاقتصادية والاجتماعية.


شغل المصري خلال مسيرته الحافلة بالعطاء والانجازات عدداً من المناصب الاقتصادية، كنائب لرئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار الفلسطيني، ونائب رئيس لمجلس ادارة البنك العربي الاردني، ثم رئيسه. أسس شركات استثمارية ومؤسسات اقتصادية مالية في المنطقة العربية، ابرزها مجموعة 'أسترا'، وهي اكبر شركة زراعية سعودية.


رغم انه يعد من أغنى أغنياء العرب، فلم يتسلل الكبر الى نفسه، فما زال بسيطاً، متواضعًا، قريبًا من الاخرين، يشعر بهمومهم ويحاول قدر المستطاع العمل على علاج مشاكلهم.


دمت ودامت ابتسامتك و تواضعك ومكانتك المرموقة بين الناس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 68008
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-01-2023 04:32 PM

سرايا

2 -
صبيح المصري رجل اذا عرفته عن قرب تجده قمة في الدماثة والأخلاق وتسمع منه ما قدم ويتمنى ان يقدم للوطن .
16-01-2023 10:04 AM

حسان المجالي

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم