حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,29 نوفمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 3986

الأحداث التي أمرُّ بها جعلتني أتراجع في الدراسة ولا أستطيع مواجهة الآخرين

الأحداث التي أمرُّ بها جعلتني أتراجع في الدراسة ولا أستطيع مواجهة الآخرين

الأحداث التي أمرُّ بها جعلتني أتراجع في الدراسة ولا أستطيع مواجهة الآخرين

27-09-2022 09:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لقد كنت أعيش في إحدى البلاد العربية لمدة طويلة أنا وأسرتي، وشبه ترعرعت في هذه البلاد، ولما أنهيت دراستي الثانوية انتقلت للعيش في بلدي أنا وأسرتي أيضا؛ لإكمال الدراسة الجامعية، من هنا بدأت تنهال علي العديد من المشاكل من مختلف النواحي، حيث أنني اضطررت أن أتحمل مسؤولية نفسي وعائلتي في ظل عدم تواجد أبي.

علما أنني الأكبر بين إخوتي، إضافة إلى شعوري بالضيق، وعدم التأقلم بالرغم من أنني الآن مكثت ما يزيد عن ثلاث سنوات، ولقد حصلت لي بعض المشاكل مع أقارب لي هنا، في أول سنة لي كانت عواقبها وخيمة، وكادت أن تؤدي بالسجن بسبب الحقد والضغينة التي يكنوها، مما أجبرنا على البحث عن مسكن جديد، وكان سببا في تخبطي الدراسي في السنوات الأولى لي بالجامعة، عدم رضا أغلب من حولي عن تخصصي رغم معدلي الجيد مما دفعني لتحويل تخصصي، وبعدها من السنة الثانية بالرغم من محاولاتي المتكررة في بداية جديدة إلا أنني كنت أحصل على مردود دراسي ضعيف، لا أعرف ما السبب؟ وهل هو صحي أم غير ذلك؟

فقد كانت أذناي تؤلماني لفترة، بعدها اكتشفت أن هذا بسبب الكز على الأسنان والضغط، وأصبحت متأثرا بتلك الأحداث، ودائما ما أتذكرها، وكانت سببا في تراجعي أيضا في تخصصي الحالي الهندسة الكهربائية، فأنا في العام الرابع، وأحس بالضياع، ولا رغبة لي بالدراسة أبدا، ولقد اكتشفت منذ مدة أن لدي انحرافا في الوتيرة، بدأت أضع عليه اللوم في كل مشاكلي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3986
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-09-2022 09:09 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم