حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2104

تفسير حلم رؤية التصوير أو كاميرا تصوير في المنام

تفسير حلم رؤية التصوير أو كاميرا تصوير في المنام

تفسير حلم رؤية التصوير أو كاميرا تصوير في المنام

06-06-2022 08:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ما جاء في خير رؤية التصوير أو كاميرا تصوير في المنام
رؤية كاميرا التصوير في المنام تحمل دلالات على الذكريات القديمة والماضي والهامة التي لا تزال تجول في خاطر الرائي وما تزال أيضاً تؤثر على سلوك حياته الشخصية، كما تعبر كاميرا التصوير على الذاكرة والخيال التي تعرض في خيال الرائي.



كما تعبر كاميرا التصوير على أعمال الرائي وكتاب اعمال الرائي لأن أعمال الرائي مسجلة في علم الله تعالى الأزلى الذي لا يخطئ، وكما تفعل الكاميرا فإنها تقوم بتسجيل مواقف أو لحظات من حياة الرائي، أيضاً تحمل رؤية كاميرا التصوير دلالات على البراهين والأدلة التي يحتاجها الرائي لأن الكاميرا تقوم بتصوير وتسجيل الأحداث والوقائع وتستخدم كأدلة ضد المرء في الحياة الواقعية.

كذلك تحمل كاميرا التصوير دلالات على قوة ذاكرة الرائي خصوصاً إذا كان الرائي طالباً للعلم فإن ذلك يشير إلى مدى قوة الحفظ والمذاكرة التي تصدر عن الرائي وقدرته على تذكر المعلومات المختلفة التي يحتاجها.

من رأى في المنام وجود كاميرا تصوير فربما تحمل دلالات على الحياة والحداثة والحركة التي يتمتع بها الرائي أو ما يصدر عنه، فمن رأى بمنامه وجود كاميرات تصوير فإن ذلك يشير إلى اللحظات المميزة والأحداث السعيدة التي سيعيشها صاحب الرؤيا.

من رأى أنه يتصور فإن ذلك يشير إلى نجاح يحققه الرائي يضمن له الشهرة والسمعة الطيبة بين الناس، كما يحمل التصوير دلالات على طول عمر وحياة صاحب الرؤيا.

ما جاء في شر رؤية التصوير او كاميرا تصوير في المنام
من رأى في المنام وجود كاميرا لتصوير الصور فربما تعبر عن المصائب أو الموت او السكون وربما تدل على القدم والبساطة وذلك لأنها تلتقط الصور الثابتة ولا يرى المرء فيها ملامح الحياة والحيوية.

من رأى أن شخصاً آخراً يقوم بتصويره فإن ذلك يشير إلى وجود أشخاص حاسدين لا يَمَلون من حسد الرائي وتمنى زوال النعمة من بين يديه، كما يحمل التصوير دلالات على الانصياع اتجاه الحاجات الثانوية والدنيوية والابتعاد الحاجات والأمور الأساسية التي يتطلبها الإنسان.

من رأى في منامه أنه يقوم بالتقاط الصور من زاوية معينة أو التقاط الصور لمشهد معين او تكرار صورة معينة فإن ذلك يعبر عن تقصير في وجهات النظر بخصوص موضوع ما، ونتيجة هذا القصور قد يعود الامر بالضرر على الرائي. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2104

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم