حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,6 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 51807

ابنة بوتين أنجبت طفلة من راقص من عائلة زيلينسكي!

ابنة بوتين أنجبت طفلة من راقص من عائلة زيلينسكي!

ابنة بوتين أنجبت طفلة من راقص من عائلة زيلينسكي!

20-05-2022 12:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - منذ بداية حملته العسكرية ضد أوكرانيا، وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين انتقادات عنيفة للروس الموالين للغرب والمتحمسين للطعام الغربي والأجواء الغربية، ما يعني أن "تفكيرهم موجود هناك، وليس هنا، مع شعبنا".

فيما لم يكشف موقعا iStories و Der Spiegel عن اسم الطفلة المولود عام 2017، كتبت وسائل الإعلام أنها كانت من عائلة إيغوريفنا، وهو ما يتوافق مع مدير الباليه السابق إيغور زيلينسكيومع ذلك، تقول صحيفة "غارديان" البريطانية إن حماسة ابنته للإقامة في أوروبا الغربية يتطابق على الأقل مع حماسة "حثالة وخونة" الأوليغارشية التي شجبها، كما يشير تحقيق مشترك أجرته وسيلة الإعلام الروسية المستقلة "آي ستوريز" ( iStories) والمجلة الألمانية "در شبيغل".
سافرت إلى ميونيخ 50 مرة
ووفقًا لسجلات الرحلات التي حصلت عليهما المؤسستان الإعلاميتان، سافرت ابنة بوتين الصغرى كاترينا تيخونوفا إلى ميونيخ في جنوب ألمانيا "أكثر من 50 مرة" بين 2017 و2019 على متن رحلات مستأجرة بدعم كامل من الدولة وفي صحبة موظفي بوتين من جهاز الأمن الرئاسي الخاصة.
كشف التحقيق أيضاً أنه من ضمن الوثائق المسربة المتعلقة بالرحلات الجوية بين موسكو وميونيخ في ربيع 2020، وجد جواز سفر لفتاة تبلغ من العمر آنذاك عامين، وهي قد تكون "حفيدة الرئيس الروسي غير المعروفة سابقاً"، وجواز سفر لإيغور زيلينسكي، المدير السابق لفريق باليه في ولاية ميونيخ. وذكر التقرير أنه من المحتمل أن يكون زيلينسكي شريك تيخونوفا وأب طفلتها.
قرابة؟
ولفت التحقيق إلى عدم وجود صلة قرابة بين إيغور زيلينسكي والرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وهو تشابه باسم العائلة فقط.
وإيغور زيلينسكي (52 عاماً)، المقيم في ميونيخ، كان "راقصاً مرموقاً دولياً"، قبل أن يصبح مديرا فنيا لشركة (Bayerisches Staatsballet) في 2016. وقد تنحى عن منصبه في 4 أبريل (نيسان) الماضي متذرعا بـ"أسباب عائلية خاصة"، بعدما امتنع عن إدانة الحرب في أوكرانيا.
ولا يزال زيلينسكي يشغل أيضاً منصباً بمؤسسة التراث الثقافي الوطني في روسيا، التي تبني مركزاً ثقافياً في شبه جزيرة القرم، ومن المعروف أنه قريب من بوتين.
وأشار التحقيق إلى أن تيخونوفا، وهي راقصة أيضاً، كانت متزوجة سابقاً من كيريل شامالوف، الذي كان "أصغر ملياردير روسي"، وقد تم الإبلاغ عن انفصال الزوجين عام 2018.
وفيما لم يكشف موقعا "آي ستوريز" و"در شبيغل" عن اسم الطفلة المولود عام 2017، كتبت وسائل الإعلام أنها كانت من عائلة إيغوريفنا، وهو ما يتوافق مع مدير الباليه السابق إيغور زيلينسكي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 51807

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم