حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19972

نيقولا معوض يكشف: لهذا رفضت المشاركة في "أصحاب ولا أعز"

نيقولا معوض يكشف: لهذا رفضت المشاركة في "أصحاب ولا أعز"

نيقولا معوض يكشف: لهذا رفضت المشاركة في "أصحاب ولا أعز"

30-03-2022 11:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف الفنان اللبناني نيقولا معوض، الذي كشف أن لديه العديد من الالتزامات التي سيقدمها خلال الفترة القادمة، كما كشف عن العمل الذي أعلن الاعتذار عنه، وتعاونه مع محمد عادل إمام، ومشاركته في فيلم عالمي مع أدريس ألبا.

وكشف "معوض" عن اسباب ابتعاده عن الدراما التلفزيونية وقال أنه "هناك العديد من الأعمال التي تعرض علي، ولكني ابتعدت لأن ما عُرض علي لم يشعرني بالحماس لتقديمه، مثل "خيط حرير". أنا لا أحب أن أقدم أعمالا أقل مما قدمتها، فمسلسل "خيط حرير" جعل سقف الطموحات فيما أقدمه أعلى، وبالتالي أبحث دائما بين الأعمال عن المختلف والمميز بالنسبة لي. ولكن هناك عملان سأشارك فيهما خلال الفترة القادمة، منهما مسلسل درامي اجتماعي 90 حلقة.

وقال "معوض" أن حماسه للدور في مسلسل "ع الحلوة والمرة" هي الذي دفعه للاعتذار عن فيلم سينمائي مهم مع مجموعة من النجوم"أصحاب ولا أعز" ، و اعتبر هذا المسلسل مغامرة جديرة بخوضها، كما أن ظروف كورونا أجلت التصوير أكثر من مرة، وكان المسلسل بمثابة ارتباط خاص، وكان يتم تصويره خارج لبنان، فانسح من المشروع ومؤكدا بأنه سيندم على عدم مشاركتي فيه.

وأضاف "بالنسبة لي الفيلم الذي يثير الجدل أو أي عمل فني فهو عمل مهم لابد أن يقف الناس عنده، وبغض النظر أنا مع أو ضد الفكرة، ولكن هذه النوعية من الأعمال الفنية مطلوبة جدا، وللأسف في الفترة الماضية لم نر أعمالا تثير حالة من الجدل".

وتابع "أحب الأفلام الاجتماعية التي تتناول العلاقات سواء بين الرجل وزوجته أو داخل العائلة الواحدة، وقد انتهيت من فيلم Three Thousand Years of Longing، وهو واحد من أعمال المخرج العالمي جورج ميلر وبطولة إدريس ألبا وتيلدا سوينتون، وأنا الممثل العربي الوحيد المشارك فيه، ولم يتحدد موعد عرضه حتي الآن"

وبين أنه يعمل على فيلم مع حسين المنباوي بطولة محمد عادل إمام، واسم الفيلم "عمّهم".



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 19972

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم