حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • أول تعليق رسمي من شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لـ حسام حبيب .. الفيديو والصور
طباعة
  • المشاهدات: 59058

أول تعليق رسمي من شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لـ حسام حبيب .. الفيديو والصور

أول تعليق رسمي من شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لـ حسام حبيب .. الفيديو والصور

أول تعليق رسمي من شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لـ حسام حبيب  ..  الفيديو والصور

09-02-2022 03:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية تصدرت الترند خلال الساعات الماضية بعد تردد أنباء عن عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب بعد انفصال دام لشهرين تقريبًا، وهو الخبر الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي تساءل عن تفاصيل ما حدث.

أول تعليق لـ شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لحسام حبيب
وحرصت شيرين عبد الوهاب على حسم الجدل المثار على قصة عودتها لحسام حبيب، ونفت الأمر في بيان رسمي نشرته عبر تويتر، وأكدت خلاله أن كل ما تردد عنها خلال الساعات الماضية لا أساس له وعار تمامًا من الصحة، كما توعدت كل من قام بالترويج للخبر باللجوء للقانون.




شيرين عبد الوهاب تتوعد مروجي الشائعات
وكتبت شيرين عبد الوهاب في بيانها: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".



النجوم يعلقون على أنباء عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
وكان عدد من متابعي شيرين عبد الوهاب فوجئوا في الساعات الأولى من صباح اليوم بانتشار أنباء عن عودتها لحسام حبيب، بعد انفصال دام لشهرين، وهو الأمر الذي ساهم في انتشاره كل من الإعلامية بسمة وهبة التي كتبت عبر حسابها على انستجرام تعليق على الأنباء المتداولة وقالت: "كنت متأكدة انها زوبعة فنجان وكنت متأكدة ان الاتنين بيعشقوا بعض فكنت متأكدة انهم حيرجعوا لبعض.. الف مبروك شيرين وحسام".



فيما عادت بسمة وهبة سريعًا لتوضح تصريحاتها عن عودة شيرين وحسام حبيب مجددًا لبعضهما البعض، وأكدت أنها قرأت الأخبار المتداولة مثل باقي الجمهور، لكنها لم تتأكد حتى الآن من حقيقة الخبر، لافتة إلى أنها عبرت عن سعادتها بالأنباء التي انتشرت كونها تتمنى السعادة للثنائي، متمنية كذلك أن تكون تلك الأنباء صحيحة، وذلك قبل دقائق من نشر شيرين عبد الوهاب للبيان الذي نفت فيه عودتها لطلقيها.


فيما أعادت رانيا محمود ياسين نشر الخبر عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليه قائلة: "الواحد بيفرح لما بيلقى اخبار تفرح على فيس بوك، ربنا يسعدهم كفاية اخبار وحشة وحورات مقرفة الحمد لله".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 59058

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم