حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 44373

سطو مسلح وقنبلة .. مشهد هوليوودي تعرض له صاحب "بنت الجيران" عمر كمال

سطو مسلح وقنبلة .. مشهد هوليوودي تعرض له صاحب "بنت الجيران" عمر كمال

سطو مسلح وقنبلة  ..  مشهد هوليوودي تعرض له صاحب "بنت الجيران" عمر كمال

05-05-2024 08:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - موقف غريب تعرض له المغني المصري عمر كمال في الولايات المتحدة الأميركية وكأنه مشهد من أفلام هوليوود.

في تصريحات متلفزة، وأثناء حديثه حول جولته الغنائية الأخيرة مع زميله حسن شاكوش في الولايات المتحدة الأميركية، حكى عمر كمال عن موقف مرعب حدث له هناك، حيث نصحه المترجم المصاحب له في الجولة بفتح حساب له في أحد البنوك الأميركية، وشجعه أن الأمر لن يتطلب منه أكثر من إيداع مبلغ ألف دولار أميركي.

ويقول عمر كمال إنه ذهب إلى البنك وانتظر دوره، ليتفاجأ بأحد الأشخاص يحمل صندوقا يشبه صناديق حفظ الطعام، ويهدد أحد العاملين في شباك البنك، إما ان يملأ الصندوق بالنقود فورا، أو يفجر البنك بقنبلة.

وبطريقة تعكس مدى بساطة المغني المصري، يقول إنه لم يفهم ما يحدث، لأنه لا يتقن اللغة الإنجليزية، ويضيف: "تصورت الرجل يعاني من مشكلة عادية مع البنك، ولم أتخيل أنه سطو مسلح كما في الأفلام".

وذكر عمر كمال أن المترجم المصاحب له نصحه بصوت منخفض أن يزحف خارجا من البنك هرباً من الانفجار بسبب احتمال انفجار القنبلة وهنا أدرك صعوبة الموقف الذي يعيشه، في مشهد هوليوودي بامتياز.

و أكد كمال أن الموقف تطور، وجاءت الشرطة إلى مقر البنك للقبض على اللص، والذي اتضح أنه يعاني مشكلات نفسية، واستمر هذا الموقف المرعب أكثر من 4 ساعات داخل البنك.

وفي نهاية هذه القصة، يعلق عمر كمال بأنه أدرك ضرورة أن يتعلم اللغة الإنجليزية، كما تراجع عن فكرة فتح الحساب هناك تماماً قائلا: "الحمد لله، الفلوس كان ممكن تفقد".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 44373

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم