حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,25 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1905

فوائد ممارسة العروس اليوغا قبل الزواج

فوائد ممارسة العروس اليوغا قبل الزواج

فوائد ممارسة العروس اليوغا قبل الزواج

21-01-2022 11:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

فوائد ممارسة العروس لليوغا قبل الزواج، لها طابع خاص، فهي منفذ طبيعي لتفزيع طاقتها السلبية، منبع لراحة عقلها واسترخاء جسدها، مصدر لتأملها وإلهامها.

وذلك بخلاف أن ممارسة العروس اليوغا قبل الزواج، ستأهلها إلى استقبال حياتها المستقبلية برؤية جديدة تبعث الأمل والحب، تقودها نحو القرارات الحاسمة بلا تردد، تقوي من شخصيتها وستساعدها على تطوير ذاتها ومهاراتها بحكمة وقدر كبير من الهدوء والطمأنينة.

من هذا المنطلق، سنتعرف على فوائد ممارسة العروس اليوغا قبل الزواج بالتفصيل، من خلال مدرب اللياقة البدنية كابتن محمد مرسي من جدة.

أوضح مدرب اللياقة كابتن مرسي، أن معظم الدراسات البدنية والنفسية اثبتت أن ممارسة العروس اليوغا بصفة مستمرة سواءقبل أو بعد الزواج، ستقلل من إفراز الكورتيزول، وهو هرمون التوتر الأساسي المؤثر على صحة العروس النفسية وخصوصا قبل الزواج، وذلك بخلاف فوائدها المتنوعة وأهمها

تساهم فوائد ممارسة اليوغا العروس في تحسين مرونة جسمها قبل وبعد الزواج.
تجعل فوائد ممارسة اليوغا جسم العروس بشكل أكثر استقامة، كما أنها تخفف أوجاعها وآلامها الناتجة عن الوضعيات الخاطئة لجسمها، على سبيل المثل " آلام الظهر".
تمنح فوائد ممارسة اليوغا العروس اللياقة العامة، فهي تجمع بين تمارين الكارديو " أي تمارين صحة القلب"، وتمارين التقوية في آن واحد سواء قبل أو بعد الزواج.
تساعد فوائد ممارسة اليوغا العروس على حرق دهون جسمها وتعزيز عملية الأيض لفقدان وزنها بالشكل الصحي السليم سواء قبل أو بعد الزواج.
تكبح فوائد ممارسة اليوغا شهية العروس وتمنعها من الإفراط في الطعام بالشكل الطبيعي سواء قبل أو بعد الزواج.
ترفع فوائد ممارسة اليوغا من طاقة جسم العروس، كما أن تمارين اليوغا لها تأثير فريد على الجهاز التنفسي بصفة عامة سواء قبل أو بعد الزواج.
تحمي فوائد ممارسة اليوغا العروس من الأرق، التوتر وإكتئاب ما قبل الزواج.
تنظم فائد ممارسة اليوغا الساعة البيولوجية لجسم العروس وتمنحها النوم الصحي الهادئ سواء قبل أو بعد الزواج.
تعمل فوائد ممارسة اليوغا على إنتاج مستويات أعلى من هرمون السعادة " السيروتونين"، ما يجعل العروس في حالة مزاجية رائعة مهما كانت الضغوط النفسية سواء قبل أو بعد الزواج.
تزيد فوائد ممارسة اليوغا من وعي وإدراك العروس وتجعلها أكثر قدرة على التحكم في عواطفها وسلوكياتها، فضلا عن ذلك ستزيد من ثقتها بنفسها وقبول ذاتها سواء قبل أو بعد الزواج.
تعزز فوائد ممارسة اليوغا عمل الصبغيات المسؤولة عن تأخير عملية الشيخوخة المبكرة، ما يمنح العروس الجمال والصحة والعمر الطويل بالشكل صحي وعلى المدى البعيد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1905

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم