حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,21 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 8298

الاشغال الأردنية تحذر

الاشغال الأردنية تحذر

الاشغال الأردنية تحذر

14-01-2022 07:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

حذرت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الجمعة، المواطنين سالكي الطرق الخارجية من احتمالية تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الهطولات المطرية الكثيفة تزامنا مع الظروف الجوية السائدة في معظم مناطق المملكة وخصوصاً في مناطق وسط وشمال المملكة بما فيها البحر الميت.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدتها الإعلامية، جاهزية كوادرها المزودة بالمعدات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية كافة ولمعالجة الملاحظات الواردة لها على مدار 24 ساعة من خلال فرقها الـ 98 الموزعة على مختلف محافظات المملكة.

وقالت الوزارة، إنه تم التعميم على مديرياتها كافة لرفع خطة الطوارئ المعمول بها حاليا - خطة الطوارئ المتوسطة - حسب تقييم مدراء المديريات والمكاتب ومتطلبات العمل.

وأشارت إلى أنه يتم التنسيق بشكل دائم ومستمر مع شركاء الوزارة للعمل على حل ومعالجة الملاحظات كافة بشكل دوري للحفاظ على ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين، وفق النهج الحكومي المتبع.

وحول الملاحظات الواردة إلى غرفة الطوارئ المركزية وغرف الطوارئ في المديريات والمكاتب، بينت الوزارة، أن الملاحظات الواردة اعتيادية في مثل هذه الظروف الجوية وتم التعامل معها بشكل فوري بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، مشيرة إلى أنه لم يتم إغلاق أي طريق في المملكة بسبب ارتفاع منسوب المياه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8298

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم