حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 56054

سيدة تطلب الخلع من زوجها لرفضه الذهاب معها للمستشفى اثناء ولادتها

سيدة تطلب الخلع من زوجها لرفضه الذهاب معها للمستشفى اثناء ولادتها

سيدة تطلب الخلع من زوجها لرفضه الذهاب معها للمستشفى اثناء ولادتها

22-11-2021 10:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقامت سيدة مصرية تدعى (هانم. م) دعوى خلع ضد زوجها، مبررة طلبها أمام المحكمة: " على مدار الأسبوع يجلس في شقته القديمة ولا أراه الا يوم واحد، ويوم ولادتي رفض أن يأتي معي إلى المستشفى".

تروي (هانم) 33 سنة: "تزوجت من (عامر. ق) 41 سنة، طبيب نفسي، ورزقنا الله بطفل يبلغ من العمر أيام قليلة، فزوجي متيسر ماديًا ولا يجعلني احتاج لشيء، لكنه يهتم بنفسه وراحته على حساب منزله.

تضيف الزوجة: "زوجي دائمًا ما يذهب إلى شقته القديمة والبقاء منفردًا مع نفسه طوال الأسبوع والعودة إلى شقة الزوجية يوم واحد فقط، وعندما تحدثت معه لترك الشقة والبقاء معي كان رده "الشقة دي للاستجمام والانفراد بنفسي حتى لا أشعر بالروتين المعتاد.. لم يعجبني الوضع حينها لكني تركته مع الوقت حتى يقوم بتغيير فكرته الغريبة".

أوضحت الزوجة: "بعد زواجي بأسبوع تحدث معي زوجي بأنه يرغب في عودته إلى شقته القديمة بمفرده للراحة، حينها تعجبت من طلبه لكني وافقته في النهائية، حيث برر طلبه باشتياقه إلى حياته قبل الزاوج، لكني استغربت من قيامه بإغلاق هاتفه كي لا يتحدث أحد معه، الأمر استمر هكذا بشكل أسبوعي حتى أنه بات ينتهي من عمله ويذهب للجلوس بمفرده داخل شقته القديمة ولا يهتم بي".

أشارت: "تحدثت مع زوجي أكثر من مرة للبقاء معي داخل شقتنا، لكن دون فائدة، فهو يجلس 6 أيام بمفرده ويقيم معي يوم واحد فقط".

استكملت الزوجة: "زوجي اختفى يوم ولادة طفلنا الأول وقام بإغلاق هاتفه، وحينما ذهب إليه والدي لم يستجب له ولم يفتح باب شقته لاستقباله".

تختتم الزوجه: "بعد الولادة تحدثت مع زوجي كي يغير من أسلوبه لكن رده كان مفاجأة "مش هغير حياتي عشانك انا بحب القعدة لوحدي"، فقررت ترك المنزل والطلاق، لكنه رفض وظل جالس بشقته القديمة، فلجأت إلى المحكمة لإقامة دعوى خلع".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 56054

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم