حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3073

دربي مدريد الأبرز في إسبانيا

دربي مدريد الأبرز في إسبانيا

دربي مدريد الأبرز في إسبانيا

05-03-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - سيكون دربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، الأبرز في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

 

وانتعشت آمال ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة بعد أن قلص الفارق عن غريمه التقليدي على زعامة الكرة الإسبانية فريق برشلونة من 12 نقطة إلى 4 نقاط فقط، بعد حصول الفريق الكاتالوني على نقطة واحدة من مبارياته الثلاث الأخيرة، في حين جمع ريال 9 نقاط من أصل 9 ممكنة.

 

وقال مدرب ريال مدريد خواندي راموس، الذي حقق الفريق بإشرافه حتى الآن 10 انتصارات متتالية بعد خسارته مباراته الأولى أمام برشلونة بالذات صفر-2 بعد أن حل بديلاً للألماني برند شوستر: "يعتبر كثيرون بأن مجرد تقليص الفارق عن برشلونة إلى أربع نقاط يعني أن مهمتنا انتهت، لكن على العكس العمل الشاق يبدأ الآن".

 

وتابع: "لن يكون سهلاً تخطي برشلونة، الأمر بحاجة إلى وقت طويل".

 

أما حارس ريال، الدولي إيكر كاسياس فيقول: "كنا نتوقع أن يواجه برشلونة فترة انعدام وزن، لكن على الرغم من ذلك أفضل أن أكون مكان الفريق الكاتالوني في الوقت الحالي".

 

وكان أتلتيكو أسدى خدمة كبيرة لجاره اللدود ريال مدريد عندما قلب تخلفه صفر-2 أمام برشلونة الأسبوع الماضي ليخرج فائزاً وليعزز أمله في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

ولم يتمكن أتلتيكو مدريد من التغلب على ريال منذ عام 1999 ويأمل مدربه الجديد وحارسه السابق أبل ريزينو أن ينجح فريقه في فك هذه العقدة المستعصية.

 

وقال نجم أتلتيكو الأرجنتيني ماكسي رودريغيز: "هذه المرة سنقدم خدمة إلى برشلونة".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3073
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-03-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم