حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4568

مواجهة مثيرة بين الفيصلي والصفاقسي

مواجهة مثيرة بين الفيصلي والصفاقسي

مواجهة مثيرة بين الفيصلي والصفاقسي

01-03-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - يدرك فريق النادي الفيصلي أنه سيكون مساء غد الثلاثاء أمام ضيفه الصفاقسي التونسي في مواجهة شاقة في إطار جولة الذهاب من دور الثمانية للنسخة السادسة من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم.

 

مباراة الغد التي يشهدها إستاد عمان الدولي ستكون حافلة بندية وإثارة بين فريقين يملكان حكايات وذكريات مع مسابقة دوري أبطال العرب، فالصفاقسي كان أول من حمل لقب وكأس المسابقة على حساب الاسماعيلي المصري قبل أن يتوج وصيفاً للبطل في النسخة الثانية بعد اتحاد جدة السعودي.

 

أما الفيصلي فكان بلغ نهائي النسخة الرابعة مكتفياً بلقب الوصيف بعد وفاق سطيف الجزائري قبل أن يتوج ثالثا في النسخة السابقة بعد وفاق سطيف الجزائري والوداد البيضاوي المغربي.

 

وفضلاً عن سجل حافل بالألقاب المحلية للفريقين، فإن لكل منهما إنجازات قارية، فالصفاقسي حامل لقب كأس الاتحاد الإفريقي للعامين الماضيين، ولقب وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا لعام 2006 ولقب وصيف كأس السوبر الإفريقي لعامي 2008 و2009.

 

 أما الفيصلي فقد حمل كاس الاتحاد الآسيوي لعامي 2005 و2006 وحمل وصيفا للبطل في نسخة 2007.

 

ويسعى كلا الفريقين لإنجاز عربي لتعويض التراجع في المسابقة المحلية، فالصفاقسي يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري التونسي بـ36 نقطة متأخراً بفارق 9 نقاط عن القمة، والفيصلي يحتل المركز الثالث على لائحة النسخة الأولى لدوري المحترفين الأردني متأخراً بفارق 7نقاط عن القمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4568
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-03-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم