حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1932

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة

06-08-2021 05:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يتسبب ظهور التجاعيد على الوجه في شعور المرأة بالإزعاج، خاصة عند ظهورها بالجبهة، والتي يمكن التخلص منها من خلال اتباع وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة.

ومن أهم الوصفات الطبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة:

زيت الجوجوبا

يعتبر زيت الجوجوبا، علاج طبيعي للتجاعيد وترهل الجلد، كما يعتبر مضاداً قوياً للالتهابات، كما يساعد في إصلاح الكولاجين وخلايا الجلد التالفة، مما يجعل البشرة تبدو أصغر سناً.

زيت جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند على ترطيب البشرة بشكل كبير، ويعزز مستويات الدهون في الجلد السطحي، ويعمل على إصلاح وحماية البشرة، لذلك ينصح بوضع زيت جوز الهند على الجبهة بشكل يومى قبل النوم وغسله عند الاستيقاظ فى اليوم التالي.

زيت الأركان

يعتبر زيت الأركان علاجاً منزلياً للتجاعيد، حيث إنه غني بالفيتامينات الأساسية مثل” A و E “والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تعزز المرونة البيولوجية للبشرة وتقلل التجاعيد وترطب البشرة، لذلك ينصح بوضعه بشكل يومي على الجبهة لفترة من الوقت، ثم غسله بالماء للحصول على نتيجة إيجابية.

زيت زهرة الربيع

يحتوي زيت زهرة الربيع على نسبة عالية من الأحماض الدهنية (أوميجا 6)، مما يساعد على تحسين مرونة البشرة وترطيبها، لذلك ينصح بوضعه على الجبهة بشكل يومي، لفترة من الوقت، ثم غسل الوجه بالماء.

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على مضادات أكسدة قوية مضادة للشيخوخة كما يساعد على حماية البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، لذلك ينصح بوضع زيت الزيتون على الجبهة بشكل يومي وتركه لفترة من الوقت، ثم غسل الجبهة بالماء، للحصول على نتيجة إيجابية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 1932

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم