حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 135028

بالفيديو والصور .. نجم "طيور الجنة" يستعد لزفافه ويستعرض منزله

بالفيديو والصور .. نجم "طيور الجنة" يستعد لزفافه ويستعرض منزله

بالفيديو والصور  ..  نجم "طيور الجنة" يستعد لزفافه ويستعرض منزله

29-07-2021 09:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بدأ الوليد مقداد نجم قناة طيور الجنة الاستعداد لدخول القفص الذهبي بعد أقل من شهر بعد أن أعلن عودته إلى الأردن برفقة خطيبته نور من أجل التحضير لإقامة حفل الزفاف.

وليد مقداد يستعد لحفل زفافه
وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور لـ وليد مقداد وخطيبته نوروتعجبوا من الشبه بينهما، وأشار البعض إلى أن هناك علاقة قرابة تجمعهما.

ونشر العروسين وليد مقداد وعروسه نور أغنية لهما مع تصميم خاص احتفالاً بقرب زفافهما كما استغرض وليد المقداد عبر حساب قناة "عصومي ووليد" على يوتويب كشف فيه عن منزل الزوجية الذي سيسكن به بشكل مؤقت مع عروسه نور.



وكان وليد مقداد احتفل بخطوبته على نور غسان في فبراير 2020 بعد أن أعلن شقيقه المعتصم مقداد الخبر عبر صفحته الشخضية قائلاً :"أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب".

وأضاف: "لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت.. كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ".



وتابع قائلاً: "وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد، بس اكيد أنت ما اخترت هذا الطريق إلا وأنت متاكد إنك راح تكون قده وقد مسؤوليته".

عائلة مقداد تعود الأردن استعداداً لحفل الزفاف
وفاجأت عائلة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة بإتخاذ قرار السفر من الكويت إلى الأردن قبل أسبوع للعودة إلى منزل الأسرة استعداداً لحفل زفاف وليد مقداد.

واستقبلت الأسرة من قبل أقاربهم في المطار مع فرقة فلكلورية، ومن ثم توجهوا لمنزل الأهل واحتضن خالد مقداد والدته التي أصبحت تبكي عند رؤيته وعائلته، ومن ثم اقترب من أبيه وحضنه ايضا وقبل يده.

خالد المقداد يكشف تفاصيل مرضه
وكان خالد المقداد قد تعرض لوعكة صحية منذ شهر وكشف خالد المقداد وعائلته، تفاصيل جديدة لأول مرة حول مشروعهم الشهير، قناة طيور الجنة، وتحدثوا عن مواقف طريفة تعرضوا لها بسبب شهرتهم في الطفولة، كما تحدث المقداد عن تفاصيل أزمته الصحية لأول مرة ولماذا ظهرت شائعة وفاته.

وعن نجاح طيور الجنة، قال خالد المقداد: "ما توقعن كل هذا النجاح وكل هذا الانتشار، اكتشفنا إن فيه فراغ في القوالب القريبة من الأطفال، فقدمنا نماذج حقيقية.. إحنا مثل ما بيشوفونا الناس على التليفزيون نحن في البيت حتى سيارتنا لا زالت موجودة، الجمهور احتضننا بشكل كبير".

منذ فترة قريبة تعرض خالد المقداد لوعكة صحية، خرج على إثرها الكثير من الشائعات المتعلقة بوفاته، وكشف المقداد تفاصيل هذه الوعكة ولماذا خرجت شائعات وفاته.


وفي لقائه هو وأولاده في برنامج ع السيف، قال خالد المقداد:"المفارقة في الأمر إنهم طلبوا من أولادي توديعه، وقالوا لهم أنني في ذمة الله، الأمر وصل إلى والدتي التي لم تقتنع أنني ما زلت على قيد الحياة حتى بعد أن هاتفتها، فقالت لي إنها لم تقتنع إلا إن رأتني أمامها واحتضنتني".

كما عرض البرنامج لحظات مؤثرة لعائلة المقداد في أثناء استقبالهم له بعد خروجه من المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة، حيث ظهر الوليد وعصومي في مقطع الفيديو وهما يجريان على والدهما الذي ظهر جالساً على كرسي متحرك، وظهر صوتهما وهما يبكيان ليقبلان يديه ورأسه وسط كلمات ترحيب صادقة
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 135028

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم