حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 سبتمبر, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • بعد وصفها لـ"الأضحية" بأنها تفتقر للرحمة و الرأفة .. هاشتاغ #إقالة_وفاء_الخضرا و إلحاقها بالرنتاوي يجتاح مواقع التواصل
طباعة
  • المشاهدات: 73781

بعد وصفها لـ"الأضحية" بأنها تفتقر للرحمة و الرأفة .. هاشتاغ #إقالة_وفاء_الخضرا و إلحاقها بالرنتاوي يجتاح مواقع التواصل

بعد وصفها لـ"الأضحية" بأنها تفتقر للرحمة و الرأفة .. هاشتاغ #إقالة_وفاء_الخضرا و إلحاقها بالرنتاوي يجتاح مواقع التواصل

بعد وصفها لـ"الأضحية" بأنها تفتقر للرحمة و الرأفة  ..  هاشتاغ #إقالة_وفاء_الخضرا و إلحاقها بالرنتاوي يجتاح مواقع التواصل

22-07-2021 11:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اجتاح وسم #اقالة_وفاء_الخضرا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث طالب المغردون على تويتر و أصحاب الحسابات على الفيسبوك بإقالة عضو اللجنة الملكية للإصلاح وفاء عوني الخضرا و إلحاقها بالكاتب عريب الرنتاوي، بعد منشورٍ لها عبر "فيسبوك" انتقدت تقديم الأضحية.

و قالت: تقديم الأضحية في عيد الأضحى غير مبرر و الإسلام بريء من هذا الطقس، واعتبرتها منافية للرحمة و الرأفة و التوازن البيئي والطقوس الحقوقية والعقد البيئي. … و تالياً ما كتبته نصاً:



الناشط مدالله النوارسة تساءل : واحد ضد حريتك الدينية توقع يعطيك حريتك السياسية ؟


وأضاف : باذن الله سنتوجة للقضاء ونرفع قضية على عضو اللجنة الملكية. وفاء الخضرا … اهانة المعتقدات الدينية والاستهزاء بها من خلال منشور يحاسب عليها القانون الاردني المحاسبة والاقالة .




اما الناشط محمد المجالي فقال : أن ما قالته #وفاء_الخضرا لم يات من عاطفتها على حيوانات بل هو من زيارات السفارات و تقرب من المنظمات …..!!!

وكتبت ناشطة ..نختلف سياسياً نتجادل ولكن جميعنا ومن كافة الاديان نتفق على احترام الشرائع السماوية واساءة وفاء الخضرا للدين والشريعة وملة سيدنا ايراهيم والسخرية من سيدنا اسماعيل والتشكيك بنص قرآني لن يقبله شخص لديه عقيدة مسلم او مسيحي نعم مطلبنا شعبي ب #اقالة_وفاء_الخضرا والحاقها بالرنتاوي.

وكتب آخر ..التعدي على ثوابتنا وديننا باسم التطور .. شيء مرفوض ومخزي جدا أن يصدر مثل هكذا كلام من احد أعضاء لجنة الإصلاح الملكيه .. لجنه أصبحت مصدر قلق لكل الأردنيين بسبب أفكارهم المشوه وشذوذهم.

محمد عبيدات كتب ..من لا يحترم دين الله ولا شعائر الله ولا يحترم ما انزل الله..لا يُحترم واحترامنا له إثم ومعصية لله

أحمد رشيدات علّق فكتب …. (نَعيبُ زَمانَنا وَالعَيبُ فينا , وَما لِزَمانِنا عَيبٌ سِوانا ) يبدو بإننا نحتاج للجنة لإصلاح ذات البين قبل لجنة للإصلاح السياسي عشان نتخلص من خطاب الكراهية والتمييز ضد الإسلام في دولة اسلامية .

د. باسل منصور قال .. من لا يعجبه ديننا ودستور بلادنا ويتهجم على شرائعنا فنحن أيضا لا نريده .

الدكتور أحمد أبو غنيمة قال: التيار العلماني المتطرف الذي تغلغل بعض رموزه في اروقة الدولة وفي اللجنة الملكية لتحديث منظومة الاصلاح؛ ينبغي على اصحاب القرار ان يتنبهوا إلى ان وجود بعض هؤلاء في اروقة الدولة وفي اللجنة الملكية وبما يصدر عن بعضهم من تصريحات صادمة لمشاعر الشعب الاردني، وتستهزأ بشعائر ديننا الحنيف بطريقة فجة وغير مؤدبة، يُشكّل استفزازاً للشعب الاردني ولا بد من إقالتهم ومحاسبة من يتطاول منهم على شعائر الاسلام بالقانون دون تأخير.

و تالياً بعض الردود الغاضبة:

 

 










طباعة
  • المشاهدات: 73781

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم