حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,7 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 36327

بالفيديو و الصور .. زوجة مصطفى الآغا تفاجئه بـ "قُبلة" على الهواء .. و مواقع التواصل تشتعل

بالفيديو و الصور .. زوجة مصطفى الآغا تفاجئه بـ "قُبلة" على الهواء .. و مواقع التواصل تشتعل

بالفيديو و الصور  ..  زوجة مصطفى الآغا تفاجئه بـ "قُبلة" على الهواء  ..  و مواقع التواصل تشتعل

16-01-2021 09:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه مصطفى الآغا، مقدم برنامج "صدى الملاعب" عبر شاشة Mbc وبرفقته زوجته الإعلامية مي الخطيب، وكان ممسكًا هاتفه ويصور مقطع فيديو عفويا جمعهما لحظة مغادرته المنزل متجهًا إلى عمله.


ويبدو أن مصطفى الآغا أراد توثيق لحظة غيرة زوجته عليه حتى أنها لا ترغب في مغادرته المنزل وتريد الذهاب معه إلى العمل وفق ما أوضح في تصريحه عبر مقطع الفيديو، وكانت زوجته ممسكة بيده وترغب في مرافقته.


وأظهر المقطع قول مصطفى الآغا: "اليوم كنت رايح على الشغل وبعمل التحية المسائية قام إجت المدام وقالت رايحة معك"، لترد عليه زوجته مي الخطيب قائلًة: "ليش لأ بروح معك"، فواصل "الآغا" قائلًا: "تاجي محلي شو رأيك تاجي محلي.."، فعلقت قائلًة: "لأ لأ.. ما بدي تقديم بس بدي ضل معك".


وواصل مقدم البرامج الشهير قائلًا: "يا ألف أهلا وسهلًا"، فقالت زوجته: "هذي تقفيلات الخميس.. هلا بالخميس.. بدي أطبعلك الأحمر"، ومنحته على خده "قُبلة"، ثم ظلت تمسح ما طُبع من "روج" مكان "القبلة".


ولفت المقطع انتباه الجمهور في مواقع التواصل، حيث أثنوا على عفويتهما وحالة التناغم بينهما متمنين للآغا أن يبارك الله له في أسرته وزوجته، فيما علق البعض بأن حركات مي الخطيب زوجة مصطفى الآغا مصطنعة، وتطرق البعض إلى أن ما أظهراه في المقطع "مسخرة"، ولا يليق هذا الأمر كونها أحرجته.


ومؤخرًا وثقّت منة فضالي مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه مع مصطفى الآغا، وزوجته الإعلامية مي الخطيب وبرفقتهم الفنانة لورا أبو أسعد، وذلك في جلسة على مأدبة غذاء، وحظي المقطع بتفاعل واسع بين المتابعين.


وكان الثلاثة يتواجدون على ما يبدو في أحد المطاعم، بينما مصطفى الآغا يقوم بتصوير الفيديو، وسأل منة فضالي قائلًا: "اتخميتي في إيه؟"، لترد قائلة: "اتخميت في الجو"، فقال: "أهلًا يا منة"، فعقبت: "أهلًا وسهلًا"، بينما دارت بينهما دعابة بشأن ارتداء النظارات.


وقال مصطفى الآغا: "جلسة بين 3 نساء.. مرتي وينها.. فينكم يا بنات ويا صبايا.. 3 دقات.. منة فضالي اليوم معانا ولورا أبو أسعد اليوم معانا.. مي الخطيب كل يوم معانا"، لترد زوجة "الآغا": "محظوظ يا عم".


وأضاف الآغا: "منورين يا حلوين.. كل ما يجي ضيف بعزمه وبذله على البرنامج إني عزمتك"، فيما تركت منة فضالي تعليقًا على الفيديو قائلة: "في انتظارنا مع أفضل مصطفى أغا شكرا لك على غداء جميل".

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 36327

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم