حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2015

مانشستر يونايتد ملك الريمونتادا في دوري الانجليزي

مانشستر يونايتد ملك الريمونتادا في دوري الانجليزي

مانشستر يونايتد ملك الريمونتادا في دوري الانجليزي

30-11-2020 09:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حقق مانشستر يونايتد عودة مثيرة بعدما قلب تأخره بهدفين إلى انتصار بنتيجة (3-2) أمام مضيفه ساوثهامبتون، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى ساوثهامبتون شوط المباراة الأول متقدمًا (2-0)، قبل أن ينزل إدينسون كافاني كلاعب بديل في مع بداية الشوط الثاني ويلهم اليونايتد للانتصار، بصناعة هدف لبرونو فرنانديز إضافة إلى تسجيل هدفين.

وبحسب أرقام "أوبتا"، بات كافاني ثاني لاعب يساهم في تسجيل 3 أهداف في مباراة واحدة بالبريميرليج بعدما يحل كلاعب بديل لمانشستر يونايتد، بعد مدربه الحالي أولي جونار سولسكاير، والذي سجل بدوره 4 أهداف أمام نوتنجهام فورست في شهر شباط /فبراير من عام 1999.

وطوال تاريخ البريميرليج، يعد كيفين فيلبس بعمر 36 عامًا و197 يومًا، اللاعب الوحيد الذي سجل أكثر من هدف كلاعب بديل بعمر أكبر من كافاني (33 عامًا و289 يومًا)، وكان ذلك أمام برمنجهام في شهر شباط /فبراير من عام 2010.

وبات مانشستر يونايتد أول فريق في تاريخ البريميرليج يتمكن من الفوز بأربع مباريات متتالية خارج أرضه، بعد التأخر في النتيجة في كل تلك المواجهات، كما حقق الشياطين الحمر 8 انتصارات متتالية خارج أرضه في الدوري للمرة الأولى.

ومنذ أن خاض كافاني مباراته الأولى بالدوري الإيطالي مع باليرمو يوم 11 آذار/مارس من عام 2007، سجل 253 هدفًا، ولا يتفوق على تلك الحصيلة التهديفية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في تلك الفترة سوى ليونيل ميسي (435) وكريستيانو رونالدو (421) وزلاتان إبراهيموفيتش (253).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2015

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم