حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,26 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 6575

سر "الأحمدان" في مستشفى ابن الهيثم

سر "الأحمدان" في مستشفى ابن الهيثم

سر "الأحمدان" في مستشفى ابن الهيثم

05-07-2020 09:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

في خضم النجاحات التي حققها الصرح الطبي الشامخ "ابن الهيثم"على الصعيدي المحلي والعربي، إلا أن هنالك جنود مجهولة خلف تلك النجاحات التي باتت اليوم انجازًا وطنياً ونموذجاً حضارياً يقتدي به الجميع دون كلل أو ملل؛ لطالما السمعة العطرة والعمل الناجح كان عنواناً بالخط العريض لهؤلاء الناس.

وعند الحديث عن "الأحمدان" يتردد لدى القاصي والداني مصطلحات ترتبط ارتباطًا وثيقاً بالمهنية والإنسانية والأخلاق، لكون هذا الثنائي لم يتقاعس يوماً عن العمل الجاد والدؤوب لتقديم نموذجاً طبياً حضارياً يرتقي بالأردن وباسم مستشفى ابن الهيثم الذي وضع علامة فارقة وماركة مسجلة من الصعب تقليدها أو الاتيان بمثلها مهما طال الزمان.

المدير العام الدكتور أحمد عبد الله أبو خديجة والمدير الإداري الدكتور احمد عبد اللطيف ابو خديجة شكلا نسيجاً من الالتزام والاحترام والعمل المشرف من خلال إدارة ايقونتهم الطبية المحترمة، بما يتمتعان من خبرة ورزانة وإدراك أهمية الأمور بالشكل الصحيح.

العديد من العاملين في مستشفى ابن الهيثم اشادوا مرارًا وتكرارًا بهذا الثنائي الذي طبع اسمه بماء الذهب وكان ركناً هامًا في استمرارية العمل بالشكل الملبي للطموحات.

"الاحمدان" اصبحا اليوم قدوة في النجاح والإبداع والتكامل الإداري وحلقة متناهية من المعرفة والجدية والتفاني في العمل، بالتزامن مع النجاحات المتتالية التي يحققها مستشفى ابن الهيثم يوماً بعد يوم.

يذكر أن مستشفى ابن الهيثم الذي افتتح تحت رعاية الملك الحسين بن طلال بتاريخ 26/3/1996، أحد أهم المستشفيات الرائدة في الأردن خاصة، وفي منطقة الشرق الأوسط عامة، في تقديم الخدمات الطبية والتقنية والفندقية المتميزة.

وتهدف مستشفى ابن الهيثم إلى الوصول لأعلى درجات التميز بتوفير العناية الطبية المتكاملة والأفضل ، وبأسعار مناسبة ضمن بيئة آمنة كمستشفى مزود بأحدث التجهيزات الطبية والخدمات الفندقية, من خلال فريق رفيع المستوى للوصول إلى أفضل مستويات الرعاية التي تحوز على رضا المرضى والعملاء وتفوق توقعاتهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6575

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم