حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,24 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 12756

مصر .. فصل وحرمان أستاذين تداولا مقاطع جنسية بحرم الجامعة

مصر .. فصل وحرمان أستاذين تداولا مقاطع جنسية بحرم الجامعة

مصر  ..  فصل وحرمان أستاذين تداولا مقاطع جنسية بحرم الجامعة

17-01-2020 06:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قررت جامعة مصرية، الجمعة، رسميا عزل عضوي هيئة تدريس من وظيفتها، بعد ثبوت تورطهما في فضيحة جنسية، تضمنت تبادل وإرسال مقاطع جنسية داخل حرم الجامعة مع آخرين.

وشمل قرار العزل الدكتور "ع . ف" المدرس بقسم التاريخ بكلية الآداب، والدكتور "د.و" المدرس بقسم الإعلام بالكلية، بعد إحالتهما لمجلس التأديب بالجامعة، لما نسب إليهما بالتحقيقات من مخالفات.

وواجه عضوي هيئة التدريس تهم من بينها مخالفات الأعراف والتقاليد الجامعية وانتهاك كرامة الوظيفة الجامعية وإتيانهما أفعاًلا تزري بشرف عضو هيئة التدريس.

كان قد أعلن الدكتور حسين المغربى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أنه للمرة الأولى سوف يتم إجراء تبادل طلابى لـ 20 طالبا من جامعة بنها مقابل 20 طالبا من جامعة قناة السويس منهم "10طلاب من كلية الطب البشرى و10طلاب من كلية الطب البيطرى".

وقال المغربى، إن ذلك يأتى فى إطار تفعيل مبادرة المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب والخاصة بالتبادل الطلابى بين الجامعات المصرية، للتعرف على أنظمة التعليم المختلفة بالكليات المناظرة داخل جمهورية مصر العربية.

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أن التبادل الطلابى بين جامعة بنها وقناة السويس سوف يكون خلال الأسبوع الثانى من الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2019/2020 ولمدة أسبوع على أن يكون الطلاب من طلاب المدن الجامعية.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12756

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم