حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,20 أكتوبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 12049

الاردن والكويت .. علاقة الدم والاخوة تجمعهم ولا تفرقهم لعبة كرة قدم

الاردن والكويت .. علاقة الدم والاخوة تجمعهم ولا تفرقهم لعبة كرة قدم

الاردن والكويت  ..  علاقة الدم والاخوة تجمعهم ولا تفرقهم لعبة كرة قدم

10-10-2019 11:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

علاء الذيب  - لم تكن علاقة الاردن بدولة الكويت يوما من الايام مرتبطة بلعبة كرة قدم ، او معلقة على شعار مشجع جاهل لا يعرف ان شعاره او هتافه قد يتسبب بازمة بين بلدين.


ما حدث اليوم ، من شعارات وهتافات من بعض الجهلة لا تمثل الشعب الاردني ، الشعب الذي يكن كل احترام وتقدير للشعب الكويتي ، وخاصة ان موقف دولة الكويت قيادة وشعبا تجاه الاردن ، لم تكن عبثية ،او مجرد علاقة رسمية ، وانما علاقة اخوة ومحبة ، تربطنا بهم علاقة الدم والنسب .


ما حدث اليوم ، يدل دلالة واضحة غير قابلة للتشكيك او التأويل ان علاقة الاردن بالكويت فوق اي اعتبار ، فالشعب الاردني رفض رفضا قاطعا وعبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ان يتم الاساءة الى الشعب الكويتي ، ويعتبره العضيد في كل محنة ، واجمل ما سطره الاردنيين اليوم هو استذكارهم للمواقف الكويتية تجاه الاردن .


شعار من جاهل ، وهتاف من شخص اهوج لا يمثل الا نفسه ،ما هو الا تأكيدا واضحا ان هناك من يحاول او يشرخ علاقة قوية ومتينة بين شعبين ينظرون الى القواسم المشتركة بين البلدين.


الكويت الدولة الاقرب الى الاردن ، لا يمكن لاي جاهل ان يكون سببا في ايجاد اية عوائق بين البلدين ، فالشعب الاردني يعتز بقيادة الكويت وبحكمته وحنكته ،ويرى انها دولة تسعى الى التطوير والحداثة في ظل ازمة عربية كبيرة.


نهاية ؛ الى القيادة الكويتية ، والشعب الكويتي ، رسالة الشعب الاردني التي في اعماق قلوبهم هي دائما التي يظهرونها على السنتهم ،انتم في القلب ، ولا يمكن ان تتغير علاقتنا معكم ، انتم في المقدمة ونحن خلفكم ،  فانتم اشقاء الاردن ولستم اي شيء اخر.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12049

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم