حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,23 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 67608

إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل

إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل

إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل

24-07-2019 01:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فيما يعقد وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني، عند الـ11 من صباح يوم غد، مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) للعام 2019، وسط حضور الطلبة الأوائل بجميع الفروع، دون معرفتهم بالمراكز التي حصلوا عليها.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، في تصريح صحفي أمس، إن دعوة الطلبة الأوائل لحضور المؤتمر الصحفي تعد سابقة في تاريخ "التربية”، مضيفًا أن النتائج ستكون متاحة للطلبة مع بدء فعاليات المؤتمر الصحفي من خلال موقع الوزارة الإلكتروني.
ودعا الجلاد، الطلبة وأولياء أمورهم عدم الانسياق وراء كل من يدعي بمقدوره الحصول على النتائج قبل موعدها، خصوصا تلك الرسائل النصية التي هدفها الكسب المادي من دون مراعاة لشعور الطلبة وذويهم.
وكانت امتحانات "التوجيهي” هذا العام قد سارت بكل هدوء ووسط ارتياح غير مسبوق في أوساط الطلبة واولياء الأمور،
الامر الذي ارجعه المعاني في تصريحات صحفية سابقة الى سياسة الانفتاح التي اتبعتها "التربية” مع الطلبة والإجابة على استفساراتهم والاشتباك والحوار المتواصل معهم، والابتعاد عن سياسة المفاجآت والتوقعات في ظل خريطة الطريق المعلنة حول كل يتعلق بالامتحان.
وبين المعاني أن الدورة المنتهية للامتحان سجلت 280 مخالفة فقط، رغم ارتفاع عدد المشاركين فيها إلى نحو 160 ألف مشترك ومشتركة في جميع الفروع.
الغد

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 67608

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم