حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,12 نوفمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 112728

اسرار الاردن يكشفها الهدهد .. سياسي واعلامي بارزين حصلا على تجديد اقامتهم في اسرائيل .. وشقيق نائب في السجن

اسرار الاردن يكشفها الهدهد .. سياسي واعلامي بارزين حصلا على تجديد اقامتهم في اسرائيل .. وشقيق نائب في السجن

اسرار الاردن يكشفها الهدهد ..  سياسي واعلامي بارزين حصلا على تجديد اقامتهم في اسرائيل ..  وشقيق نائب في السجن

25-03-2019 12:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اعدها علاء الذيب - سياسي بارز واعلامي مخضرم

حصل سياسي بارز واعلامي مخضرم على تجديد اقامتهم في اسرائيل وذلك عقب مراجعتهم للسفير الاسرائيلي في عمان ، الجميل ان الاثنان يؤكدان دائما عن رفضهم للتطبيع .."ما علينا"


تاجر الذهب في عمان


نشر الهدهد سابقا عن مدير بنك محلي في عمان يشتري الذهب من تاجر من الخليل وقام بشراء طوق ذهب بقيمة 10 الاف دينار منه مؤخرا ، التاجر يتواجد حاليا في عمان ، والسؤال الذي يطرحه الهدهد هل اتى لمسؤول بطوق جديد؟


نائب صادق


نائب يتحدث عن حبه لفلسطين عبر احد القنوات الفضائية ، قال للمذيع " علي الطلاق اني بحب فلسطين زي الاردن". يا رجل مش مستاهله اتطلق عارفينك صادق.

النواب والملقي

غاب الاعلام الرسمي والمحلي عن جلسة النواب يوم امس وهجومهم على رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي ، معتبرين انه المسؤول الاول عما يجري في شركة الملكية للطيران، وانه قام بتعيين ابنه ولم يسأل عن ارباح الشركة ، مع تساؤلات تم طرحها عن سبب رفع الجلسة قبل انتهاء وقتها.. صحيح النواب بدهم الملف يتحول للنائب العام هل يفعلها الرزاز؟



مين صاحب القرار؟


تشهد المملكة مسيرات مختلفة في بعض المحافظات يوم الثلاثاء وذلك رفضا للمخدرات واطلاق العيارات النارية ، في حين ان الفئة المستهدفة غير مدعوه على هذه المسيرات.. الهدهد بقلكم وفروا قروشكم على المسيرات وكافحوهم بطرق اكثر واقعية.

شقيق نائب

شقيق نائب تم توقيفه على خلفية قضايا فساد ، جهود النائب لم تثمر لغاية اللحظة بالافراج عن شقيقه .. الهدهد يتمنى له اقامه سعيده في مهجع واو.


مستودعات ادوية

مستودعات ادوية ترفض تعيين صيادلة وتقتصر على خريجي المحاسبة والادراة والتسويق.. على ذمتهم بعطوهم رواتب اقل.


مسؤول امني بمنصب مهم


مسؤول امني احيل على التقاعد مؤخرا يتجهز الان لمنصب مهم وفق وعود تلقاها .. الف مبارك يارب

تبرع لحاله

احد الذين استجابوا لمبادرة الملك بمساعدة الغارمات ، تبرع بمبلغ مالي ، علما انه يمتلك حصة باحدى شركات التمويل الصغيرة .. الهدهد بقلك الحل عندك مش عند المبادرة.

تقاعدات في البلديات

حملة تقاعدات ستتم في وزارة البلديات ، وذلك بعد التوجه الحكومي ان من امضى خدمة 30 عام سيتم احالته على التقاعد ، احد المدراء في الوزارة ذاتها اعترض على وضع اسمه على كشف التقاعدات التي ستصدر لعدم مطابقة الشروط عليه ، وان خدمته لم تتجاوز المدة المذكورة.. على ذمة الهدهد اعتراضه على الترفيع للدرجة الخاصة مش على التقاعد.


الرزاز يتصدر

بالرغم ان النائب ديمه طهبوب وجهت سؤالا الى وزير المالية حول الارقام الرسمية لخط الفقر ، تصدر المشهد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز واجاب على السؤال مباشرة ، ووعد باعلان النتائج خلال اسبوعين ، وعلى قولة الهدهد " عند عمك طحنا" ما اعلنوا اشي للان.


التعري على شط الغندور.


اشتكى اهالي في محافظة العقبة من تعري السياح على شط الغندور ، مطالبين باحترام عادات وتقاليد المجتمع الاردني، مؤكدين ايضا ان لكل دولة خصوصية لا يجوز تجاوزها.


وشوشة باذن وزيرة التنمية الاجتماعية


منصب الامين العام في وزارة التنمية الاجتماعية ما زال شاغرا منذ شهر ، ولم تعلن وزارة التنمية الاجتماعية لغاية الان عن شروط الامين الجديدة.. الهدهد بوشوش معاليها " مش حلو تضل الوزارة بدون امين".


على سيرة التنمية ، يتم التجهيز الان لكشف احالات على التقاعد وتشكيلات ادارية جديدة .



قرارات حكومية انهكت الموازنة العامة

حالة تخبط عاشها المواطن سببها قرارات حكومية متسرعة، وفساد في توزيع الرواتب والوظائف العليا والخاصة ورواتب أنهكت الموازنة العامة للدولة، وعدم وجود عدالة في توزيع ثروات الوطن، وديوان خدمة مدنية لا يعبر عن أي شيء سوى تخدير مؤقت لشارع أردني بدأ يفلت من بين الأصابع.

اداريين مزاجيين في دائرة حكومية

مدير مالي في إحدى البلديات يؤخر صرف مكافأت الموظفين التي تبلغ ٢٥٪ لكافه الموظفين بعد موافقه المجلس البلدي عليها حسب مصدر مطلع من البلدية ، واوضح المصدر ان المكافات لم تصرف قبل شهر تقريبا للان وذلك لأسباب شخصيه ومزاجيه مدعوما من بعض الاداريين له لحين ادارج اسماء الاداريين ضمن كشوفات تحت مسمى المتميزين قدرت بمبلغ ٢٠٠ دينار شهريا بالاضافه ل ٢٥٪


تغييرات في الديوان


تغييرات مرتقبة خلال الفترة المقبلة في الديوان الملكي الهاشمي.

تشغيل الحرة السورية الاردنية

علم هدهد سرايا  ان هناك جهودا حكومية تجرى لاعادة تشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية من جديد، وقالت المصدر ذاته ان العمل جار لإجراء مسح ميداني للمنطقة للتأكد من سلامتها و صلاحيتها لإعادة التشغيل.

نائب رئيس وزراء اسبق يطالب الحكومة النظر بتعيينات ديوان الخدمة

دعا نائب رئيس الوزراء الأسبق مروان المعشر، الدولة الأردنية لكشف اوراقها في موضوع التعيينات الاخيرة، مبينا أن التعيينات يجب ان تعتمد على الشفافية والنزاهة.


سيرتنا صارت على كل لسان

من قواعد اﻟﺒﺮوﺗﻮﻛﻮل اﻟﺪﺑﻠﻮﻣﺎﺳﻲ على كل دولة ترغب بتعيين سفير لها في دولة أخرى ان ترسل لتلك الدولة نبذة عن السفير الذي تنوي تعيينه لتأخذ موافقتها اولا

قرار الحكومة حظي باستمزاج اليابان لتعيين معالي لينا عناب وزيرة السياحة المستقيلة على خلفية أحداث البحر الميت سفيرة للأردن في اليابان بتفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي وارسلت كتب وقصفت جبهات و(تمرجل ) نواب واعيان ووزراء سابقين ، وسمعنا اصوات لبعض الطامحين بالمنصب ،ولم نسمع لحكومتنا اي تفسير او حتى عويل .


وزارة مش طايقة حالها

وزير في حكومة الدكتور عمر الرزاز قام بعمل حظر لعدة صحفيين على تطبيق الواتس اب والمكالمات دون ابداء الاسباب وعلى ما يبدو ان سياسته يتبعها ناطقه الاعلامي ايضا .


مالك فندق شهير يفكر بالهروب

اسر موظف كبير في احد الفنادق الشهيرة بالعاصمة عمان لـ"الهدهد" ان مالك الفندق سيهرب الى خارج الاردن بسبب الديون التي لحقت به.

الموظف اكد لـ"الهدهد" ان مالك الفندق من جنسية عربية ويفكر جديا ببيع الفندق باقل الاسعار .


وزير يطير الى دولة نفطية غنية


اكدت مصادر مطلعة للهدهد ان وزير احدى الوزارات الخدمية سيحلق الى دولة نفطية غنية من اجل افتتاح معرض ضخم هناك .

المصادر قالت للهدهد ان مياومات الوزير ستكون مرتفعه جدا ولم تستبعد ان تكون على حساب تلك الدولة التي ستستظيفة لعدة ايام .


مطربة أردنية تغيب ممثل أردني عن الشاشة لمدة سبع سنوات

مطربة أردنية قدمت عدداً من الاغاني العاطفية عرضت على مجموعة من المحطات العربية ،دخلت قصة حب مع ممثل اردني استمرت لعدة سنوات ،ومن بعدها فضل الفنان الذي اشتهر هو الاخر بالادوار الرومانسية بشق طريقه بعيداً عنها ،مما ادى الى قيامها بمحاربته من خلال استبعاده عن جميع الاعمال الدرامية التي تنتج من الشركات الفنية الاردنية .


ممثلة أردنية تزوجت بعد الاربعين عرفيا "انقعيه واشرب ميته"

ممثلة أردنية تبلغ من العمر أربعين عاماً تتزوج من ممثل أردني يصغرها بعشرة أعوام عرفياً ، قامت بأمضائه على شيك بنكي بقيمة 30 الاف دينار لضمان تحصيل حقوقها منه .

وعلم الهدهد انه عندما بدأ الممثل المذكور بالانتشار عربياً بدأ بالانسحاب تدريجياً من حياتها ،واصبحت نجمة الدراما القروية تلاحظ ما يجري حواليها فقامت بتهديده بالشيك البنكي فاضطر بمداراتها حتى يجد حلاً لذلك ،فاستعان بصديقاتها المقربات منها وهن ممثلات أيضاً شاركن بعدد من الاعمال التلفزيونية فقاموا بالذهاب الى منزلها كزيارة فناموا عندها وتمكنوا الممثلاث المذكورات من سرقة الشيك واحضاره الى الممثل المذكور ،ومرت الايام وعادت نجمة الدراما القروية تهدده بشيك وعندها قال لها "انقعيه واشرب ميته" .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 112728

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم