حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • اسرار الاردن يكشفها الهدهد "قيادي فلسطيني" يشتري شقة بـ(400) الف دينار في عمان .. ومدير بنك محلي يشتري الذهب من الخليل
طباعة
  • المشاهدات: 79813

اسرار الاردن يكشفها الهدهد "قيادي فلسطيني" يشتري شقة بـ(400) الف دينار في عمان .. ومدير بنك محلي يشتري الذهب من الخليل

اسرار الاردن يكشفها الهدهد "قيادي فلسطيني" يشتري شقة بـ(400) الف دينار في عمان .. ومدير بنك محلي يشتري الذهب من الخليل

اسرار الاردن يكشفها الهدهد "قيادي فلسطيني" يشتري شقة بـ(400) الف دينار في عمان ..  ومدير بنك محلي يشتري الذهب من الخليل

17-03-2019 11:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعدها علاء الذيباشترى قيادي فلسطيني معروف مؤخرا شقة في العاصمة عمان قريبة من الدوار الرابع ، بمبلغ مالي بقيمة 400 الف دينار ، الهدهد بباركلك وبقلك تشوف على وجهها الخير.

"وزارة البلديات"

شاهد الهدهد وزارة البلديات مضاءه يوم الجمعة مساءاً ، حيث تأكد ان الوزير بقي في مكتبه لساعات متأخرة من الليل من اجل تجهيز ملف كامل ومتكامل طلبه منه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.. "تنساش تحط العقبات لانه الانجازات كثيرة معاليك".

"حجا مبروراً"

قالت مصادر خاصة للهدهد ان وزارة الاوقاف ستتخذ قرارا بتخفيض كلفة الحج عن العام الماضي وبفرق جيد .. "حج مبرور وسعي مشكور ان شاء الله"

"مسؤول امني ذكي"

ارسل مسؤول امني تقريرا خاصا لوزير الداخلية متهما من خلاله مواقع اخبارية بنشر اخبار كاذبة لصالح احد المستثمرين وفق ما اطلع عليه الهدهد ، وقد غاب عن ذهن المسؤول ان المواقع الاخبارية التي ذكرها في تقريره مرفوع بحقها قضايا من قبل المستثمر. "يحيا الذكاء"

"رئيس بلدية"

قالت مصادر للهدهد ان رئيس بلدية حالي يراجع مكافحة الفساد للتحقيق معه على خلفية ملفات وصلتهم مؤخرا.

"قانون جديد"

قانون جديد على مكتب مجلس النواب لنقل النيابة العامة الضريبية والجمركية الى القضاء بدلا من الادارة الضريبية والجمركية لاعطاء حق للمواطن ان لا يكون الخصم والحكم في وقت واحد ،وهو ضمن مبدأ فصل السلطات وضمن الممارسات الدولية .

"وين عوني مطيع" ؟

قال النائب غازي الهواملة بلقاء على شاشة احدى المحطات الفضائية ان عوني مطيع والمتهم بقضية مصانع الدخان ربما يكون قد سجن في شقة او شاليه خاص. " حقه"

"منع سفر"

منعت الاجهزة الامنية ناشطة من السفر لوجود طلب عليها للمدعي العام ، مصادر للهدهد قالت ان الناشطة تنوي تقديم لجوء الى دولة اوروبية خوفا على حياتها من السجن.

"وزير مالية سابق"

ما زالت الاوساط السياسية تتسائل عن سبب مرافقة وزير مالية سابق مع الوفد الحكومي الاردني الذي ضم عددا من الوزراء الحاليين للعراق قبل شهر لبحث تعزيز التعاون بين الطرفين.. حتى الهدهد مستغرب وخصوصا انه حجزوله باخر ساعتين معهم على الطيارة.

"صندوق المعونة ما زال شاغرا"

ما زال منصب مدير عام صندوق المعونة الوطنية شاغرا لهذه اللحظة ، مع تأكيدات وصلت الهدهد ان لا نية لتثبيت القائم بالاعمال كمدير عام للصندوق.

"تأهيل 100 وحدة سكنية"

مشروع لتأهيل 100 وحدة سكنية في مخيم حطين ممول من الحكومة الايطالية سيشمل ابناء قطاع غزة في مخيم حطين.

"مدير بنك محلي والذهب الخليلي"

مدير بنك لا يقوم بشراء الذهب الا من خلال تاجر ذهب كبير ومعروف في مدينة الخليل وفق ما قاله مقربون للهدهد ، مدير البنك قام بشراء طوق ذهب كلفه 10 الاف دولار دون اجرة التصنيع .. "الف الف مبارك وعقبال الاساور".

"رئيس بحارب رئيس"

رئيس مجلس ادارة لشركة مساهمة حكومية سابقة يهاجم رئيس مجلس ادارة شركة مساهمة حكومية حالية معتبرا اياه وراء الاطاحة به ، حيث يقوم المسؤول السابق بشن حرب اعلامية بين كل فترة واخرى بتسريب وثائق وقرارات يتم اتخاذها من اجل شحن الرأي العام عليه. " التهي بشغلك احسنلك".

"وزير اوقاف سابق"

وزير اوقاف سابق ينتقد في جلساته المغلقة ، الدور الذي تقوم به وزارة الاوقاف من القضية الفلسطينية ودورها من استخدام باب الرحمة وادارة الازمة مع اليهود.. الهدهد بقلك على دورك ما صدر الا بيان واحد بهذا الخصوص وتم تسميته " بالبيان اليتيم".

"سمير مبيضين مبارك".

توجهت جاهة كبيرة قبل ايام من ابناء عشيرة المجالي الى مضارب عشيرة المبيضين لطلب ابنة وزير الداخلية الحالي سمير مبيضين لاحد ابناء عشيرة المجالي وتمت الموافقة .. "الف مبارك معاليك"

"وزير مريض"

قال احد الوزراء خلال حضوره احد الاجتماعات انه المسؤول الوحيد الذي يتناول اكثر من 15 حبة دواء في اليوم ، لوجود مرض السكري والضغط وبعض الامراض الاخرى وبالرغم من ذلك يعمل بكل اخلاص .. الف سلامة عليك معاليك اليهود ولا انت.

"وزير مندهش"

وزير حالي زار صالون سياسي قبل فترة من الوقت برفقة وزير نقل سابق في حكومة الملقي ،الوزير اندهش وتناول طبق من الهريسة بالسمن البلدي ثم قال "وين عني هالقعدة من زمان".. انت الي غايب معاليك.

"مدارس خاصة في عمان"

مدارس خاصة في عمان طالبت من اولياء امور حجز مقاعد للطلاب للفصل الدراسي المقبل ودفع مبلغ مالي غير مسترد، وبحكولهم الي مش عاجبه ينقل اولاده.


"نائب Vip"

تلقى مجموعة شخصيات مؤخرا بطاقات ممغنطة من قبل نائب حالي ، كدعوة لزيارة مطعمه بخصم 20% على طاولة Vip بالاضافة لبكيت مغلق بداخله حبة شوكلاته .. الهدهد اخر مره حصل على خصم كان قبل 6 سنين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 79813

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم