حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,23 أكتوبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 176334

اسرار الاردن يكشفها " الهدهد " نائب حصل على 25 سفرة خارج الاردن .. ومعركة كسر عظم بين امين عام ووزيره

اسرار الاردن يكشفها " الهدهد " نائب حصل على 25 سفرة خارج الاردن .. ومعركة كسر عظم بين امين عام ووزيره

اسرار الاردن يكشفها " الهدهد " نائب حصل على 25 سفرة خارج الاردن ..  ومعركة كسر عظم بين امين عام ووزيره

11-03-2019 12:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اعدها علاء الذيب


نائب ما بقعد

قالت مصادر خاصة للهدهد ان نائب حالي حصل على ما يقارب ال 25 سفرة من قبل مجلس النواب ، في ظل استغراب زملاء له عن عدد سفراته التي لا تنتهي ، مصادر قالت للهدهد ان النائب مدعوم عشانه محسوب على الدولة المدنية.


" معركة كسر عظم "


قالت مصادر " للهدهد" ان وزير سيادي يعيش حالة صراع مع الامين العام ، حيث يعمل الوزير على ابعاد الامين عن اية اجتماعات ، ويقوم بعمل اجتماعات مع المسؤولين دون الرجوع الى الامين العام، بالاضافة ان الوزير طلب من امينه العام ان يختار مكان افضل ومناسب له ..  ما تخافوا عليه الامين مدعوم.




" اكادمية الملكة رانيا "


من المنتظر ان يعين ديوان الخدمة المدنية ما يقارب 900 معلم في المدارس الحكومية وذلك مع قرب انهائهم التدريب باكادمية الملكة رانيا، والتي وفرت لهم اساليب وطرق التعليم باساليب تعليمية مختلفة .
   


" نائب فهمان "


رفض نائب حالي السفر الى دولة افريقية ، حيث كان رد النائب 'ما بروح هناك كلها حيايا'.. الهدهد بقلك "حية تقرص عدوينك ان شاء الله".

            " زهايمر متقدم "


اكادميين وشوشو "الهدهد" ان  رئيس مجلس أمناء بجامعة حكومية عريقة مصاب بالزهايمر ، مؤكدين انه وبعد كل قرار يتم اتخاذه يقوم بسؤالهم ،ذكروني شو القرار الي وقعنا عليه... "سلامتك حجي اعطوا فرصة للشباب"


" ابن عوني مطيع "

اظهرت شهادة لابن عوني مطيع المتهم بقضية مصانع الدخان والتي اطلع عليها "الهدهد" ان والده اخبره ان هناك نائب سيؤمن له الحماية بحال تم طلبه للتحقيق معه من قبل الاجهزة الامنية.


" مسؤول حردان "

مسؤول يعيش عزلة خاصة في مكتبه بعيدا عن ضجيج المراجعين ، يقضي معظم وقته عبر الواتس اب او تصفح الفيس بوك .. واحد قال "للهدهد" انه زعلان ما تعين امين عام.. "عقبال ما تخلص حزم النت من عندك"


" مستثمر قرفان "


قالت مصادر خاصة "للهدهد " ان مستثمر اردني كبير بصدد بيع مصنعه بالكامل والذي كلفه ملايين الدنانير ، بالاضافة الى اعلان شقته واراضيه للبيع وذلك للهجره الى بلد اخر ، ووفق المصادر ان قراره جاء بعد مضايقات تعرض لها وعمليات ابتزاز ادت لخسائر كبيرة في ارباحه.


" فراس نصير "


تردد اسم الزميل فراس نصير كثيرا في غرف صناعة القرار مؤخرا ، وقضية اقصاءه من ادارة التلفزيون الاردني بعد الاداء المتطور الذي شهدته شاشة التلفزيون الاردني، حيث من المتوقع ان يتسلم نصير منصب مهم جدا في الاسابيع المقبلة .


" نائب كان طفران "


تحول عجيب غريب لنائب حالي ، ترتبت عليه ديون اكثر من 250 الف دينار ، النائب وبلمحة بصر قام بسداد ديونه ، وسحب الشيكات التي وقعها سابقا  ، واشترى مركبة حديثة. " يا ريته الف مبارك"


الدكتور وليد المعاني

يحاول وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني السير على خطى وزير التربية السابق الدكتور عمر الرزاز من خلال اعتماد صفحته على تويتر مرجعية مهمة لطلبة التوجيهي مع انتقادات علنية ان المعاني لم يحسن من اداء وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي لانشغاله المستمر عبر التغريدات .. " الهدهد بقلك ما ضل فيها مجال يحطوك محل الرئيس"


تعيين 4 مكفوفين في مصانع الضليل

عينت مديرية عمل الضليل في محافظة الزرقاء اكثر من كفيف يقدر عددهم اربعة اشخاص ،في مصانع مختلفة عن طريق مساعد مدير عمل الضليل محمد براسنة وفق معلومات وصلت للهدهد حيث يقوم مساعد المدير بايصالهم الى المصانع بمركبته الخاصة من اجل تعيينهم.


وزير ديكتاتوري


وزير في حكومة الدكتور عمر الرزاز يبدو انه يمر بحالة مزاجية غريبة ، قام بعمل حظر لعدة صحفيين على تطبيق الواتس اب دون ابداء الاسباب ... الهدهد بقلك المنصب مش دايملك بكره بتتقاعد وبتصير بدك مين ينشرلك مقالاتك.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 176334

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم