حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14334

طريقة تحضير مشروب الحليب والكركم لانقاص الوزن

طريقة تحضير مشروب الحليب والكركم لانقاص الوزن

طريقة تحضير مشروب الحليب والكركم لانقاص الوزن

30-12-2018 09:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فوائد الحليب والكركم لانقاص الوزن، سررشاقة الكثيرات في العديد من الدول، خصوصا الهند، بل يعد مشروب الحليب والكركم المعروف باسم " المشروب الذهبي" توليفة وقائية من مشكلات صحية لا حصر لها.

الحليب والكركم

وبحسب ما قاله إستشارى السمنة والنحافة دكتور هشام الوصيف من القاهرة،" يحوي مشروب الحليب والكركم قيمة غذائية عالية من البروتينات، الألياف، الفيتامينات" C، E، K"، المعادن" الماغنسيوم، الصوديوم، البوتاسيوم، النحاس، الحديد، الكالسيوم، الزنك"، فضلا عن ذلك الدهون النافعة والأحماض الأمينية المفيدة لانقاص الوزن خصوصا منطقة البطن والأرداف".

فوائد الحليب والكركم لانقاص الوزن

أكد الدكتور هشام، أنه يمكنك عزيزتي إضافة مشروب الحليب الخالي من الدسم مع مسحوق الكركم إلى وجباتك الصحية المحددة من الطبيب المختص لتخسيس وزنك، على أن يتم تناوله في الصباح وقبل النوم، للإستفادة من فوائده لانقاص الوزن التالية:

مشروب الحليب والكركم لانقاص الوزن

شدد الدكتورهشام، على ضرورة تحضير مشروب الحليب والكركم بالطريقة الصحيحة والصحية قبل تناوله لتخسيس الوزن صباحا ومساءا، لذا يمكنك عزيزتي إعداد المشروب الذهبي بالطريقة التالية:

يضاف كوب من الحليب الخالي من الدسم إلى إناء على النار. يتم إضافة كل من " ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، قليل من الفلفل الأسود، نصف ملعقة من القرفة، ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند". يترك المزيج على نار هادئة حتى يغلي بهدوء لخمس دقائق. يصفى الحليب والكركم في كوب زجاجي. يترك مشروب الحليب والكركم دقيقتين ثم يضاف إليه ملعقة صغيرة من العسل للتحلية. يتم تناول مشروب الحليب والكركم مع وجبة الفطور وقبل النوم يوميا خلال فترة انقاص الوزن، مع ممارسة الرياضة بشكل منتظم

وأخيرا استشيري عزيزتي طبيبك في الإستفادة من فوائد الحليب والكركم لانقاص الوزن، علما أنه يمنع السيدات اللواتي يعانين من التهابات في المرارة أو مستأصلتها ، الحوامل ومريضات السكري من تناول مشروب الحليب والكركم لتخسيس الوزن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14334

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم