حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو - ممثل لبناني يهدد بالموت بسبب ما فعلته به ممثلة شهيرة .. والجمهور يتفاعل
طباعة
  • المشاهدات: 35547

بالفيديو - ممثل لبناني يهدد بالموت بسبب ما فعلته به ممثلة شهيرة .. والجمهور يتفاعل

بالفيديو - ممثل لبناني يهدد بالموت بسبب ما فعلته به ممثلة شهيرة .. والجمهور يتفاعل

بالفيديو - ممثل لبناني يهدد بالموت بسبب ما فعلته به ممثلة شهيرة ..  والجمهور يتفاعل

28-12-2018 05:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فاجئ نجم لبناني جميع المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بحديثه عن خلافات وصلت الى المحاكم تدور بينه وبين الممثلة ماغي بو غصن.

ونشر الممثل جوليان معلوف مقاطع فيديو أثارت ضجة كبيرة بين المشاهدين الذين وقفوا معه، وساندون من خلال تداول المقطع وعبروا عن دهشتهم من المعلومات والقصة التي تحدث عنها وسبب خلافه مع زميلته التي شاركها مسلسل "كاراميل" الذي عرض في رمضان 2017.

ولفت فرحات إلى أنه قبل أن ينهي مشاهده في المسلسل، تلقى عرضاً لبطولة مسلسل "الحبّ الحقيقي"، الذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه، فوافق عليه. وأشار إلى أنه فور علم ماغي بالخبر، حاربته وأطلقت عليه شائعات تتّهمه فيها بالسرقة وعدم إحترام تواقيت التصوير، لأن النجمة باميلا الكيك تلعب معه دور البطولة في المسلسل، وذلك لوجود خلاف بينها وبين ماغي.






وتابع النجم المصري بأنه إثر غضبه من كلام ماغي، أرسل لأحد العاملين لديها تسجيلاً صوتياً يحوي تحذيراً بعدم إشاعة كلام مؤذ عنه وبعض الشتائم بسبب تعصيبه، مما دفع ماغي إلى رفع دعوى قضائية ضدّه بتهمة القدح والذم، لافتاً إلى أنه تمّ إستدعاؤه إلى المخفر، مؤكداً أنه لن يحضر ولن يرحل من منزله إلا على جثتهل أنه لا يريد العيش مع هذا النوع من البشر.

وإتهم معلوف زميلته بأنها "دمّرت حياة فنانين كثر ولكنهم يفضّلون التكتّم على الموضوع لأنه يخافون الفضيحة"، لافتاً إلى أنها لديها الكثير من العلاقات مع القضاء اللبناني الأمر الذي يدفعها للقيام بالكثير من الامور. فأثار حديثه ضجة كبيرة وشن أغلب المشاهدين هجوماً قاسياً على ماغي، وانهالت عليها الاتهامات والتعليقات الجارحة، مطالبين منها أن لا تقوم بأي أمور تشوه صورتها الفنية، لا سيما وأنها اشتهرت في العديد من الأدوار المميزة.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 35547

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم